انتفاضة امناء الشرطة بالفيوم لتحقيق مطالبهم “المشروعة”

انتفاضة امناء الشرطة بالفيوم لتحقيق مطالبهم “المشروعة”
امناء شرطه

كتب – محمد حسين

احتشد العشرات من امناء الشرطة وأفراد الأمن التابعين لمديرية أمن الفيوم صباح اليوم السبت أمام مبنى المديرية ؛ للمطالبة بتحقيق مطالبهم التي وصفوها ب”المشروعة” والتي تتضمن رفض التسيس ومحاربة أخونة جهاز الداخلية وتوفير رعاية صحية مناسبة لهم وأسرهم بالإضافة إلى تحقيق أجر عادل لهم وتسليحهم بأسلحة تصلح لمواجهة البلطجية والخارجين عن القانون.

كما ارتفعت بعض المطالب وسط التظاهرة التي نادت بإقالة وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم و تطهير الداخلية من القيادات التي تنتمي إلى النظام السابق و وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي.

و طالب امناء الشرطة بعدم الدفع بهم في الصفوف الأولى في المواجهات مع المتظاهرين خلال الوقفات الاحتجاجية التي تشهدها البلاد في ظل الطروف والأحداث السياسية والأوضاع المتقلبة مشددين على حقهم في التظاهر كباقي أفراد الشعب المصري و رفع مطالبهم حتى يتم الاستجابة لهم والاعتراف بحقوقهم وعدم تهميشهم وأن يكون لهم كيانا شرعيا يقوم بالدفاع عن تلك المطالب والحقوق.

و نادى المحتجون بضرورة سن قانون يجرم الإعتداء على رجال وأفراد الشرطة أثناء تأدية عملهم وإمداد الوزارة بأسلحة وأدرع واقية من الرصاص تمكنهم من أداء أعمالهم على أكمل وجه خاصة بعد إصابة عدد من زملائهم في الأحداث الأخيرة بكافة محافظات الجمهورية بطلقات خرطوش وحروق وكسور فضلا على تضحيتهم بحياتهم في مواجهة البلطجة والدفاع عن أمن البلاد.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *