مصادر: حرب اللجان الالكترونية للاخوان وريبورتات ضد الصفحات الثورية والمعارضة لادارة الفيس بوك

مصادر: حرب اللجان الالكترونية للاخوان وريبورتات ضد الصفحات الثورية  والمعارضة لادارة الفيس بوك
لجنة

كتب – زيدان القنائى:

شنت اللجان الالكترونية لجماعة الاخوان المسلمون وحزب الحرية والعدالة حرب ضروس ضد الصفحات الثورية المناوئة لسياسات الاخوان والرئيس مرسى وارسلت ضدها عدة ريبرتات الى ادارة الفيس بوك ومنها صفحات انا اسف يا دبابة وفرح العمدة وعدد كبير من الصفحات الثورية التى يديرها نشطاء الثورة وايضا صفحات 6 ابريل والمعارضة الوطنية المصرية.

كشفت مصادر مطلعة عن وجود لجان إلكترونية تابعة لجماعة الاخوان المسلمون لحجب وقرصنة الأخبار والموضوعات الصحفية ولتقارير الاعلامية المناوئة لجماعة الاخوان المسلمون ولمرسى وأيضا عن وجود لجان تابعة لحزب الحرية والعدالة تلعب نفس الدور على غرار اللجان إلالكترونية للحزب الوطنى المنحل.

وتقوم تلك اللجان بتهدئة الاجواء على مواقع التواصل الاجتماعى أو تشويه صورة معارضى جماعة الاخوان وأيضا قرصنة الاخبار والتقارير التى تتحدث عن الاخوان أو فشل مشروع النهضة المزعوم.

وأشارت إلى سعى الشاطر الذى يعتبر أحمد عز الاخوان المسلمون إلى شراء 5 قنوات إعلامية جديدة فى مصر بعد شراءه لعدة صحف خاصة منها البديل ضمن مخطط يرمى إلى أخونة كافة أجهزة الإعلام المصرى والسيطرة على القنوات للتضييق على المعارضين كما كان يفعل مبارك.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *