الأئتلافات الصوفية يتهمون “الاخوان” باستهداف “ابو العزائم” ..ويتوعدون برد قاسٍ

الأئتلافات الصوفية يتهمون “الاخوان” باستهداف “ابو العزائم” ..ويتوعدون برد قاسٍ
i.l

كتب-أمير أمين:

استنكر الائتلاف العام للطرق الصوفية الحادث الذى تعرض له السيد علاء أبو العزائم ، وقال الائتلاف إن الحادث يقف وراءه تنظيم إرهابى هو “الإخوان المسلمين” ، مؤكدا على أن الصوفية لن يتركوا هذا الفعل يمر مرور الكرام، وأن الطرق الصوفية ستنظم مظاهرات احتجاجية للتنديد بهذا الاعتداءالمجرم.

وطالب الائتلاف الصوفى جهات الأمن بسرعة تقديم المعتدين إلى العدالة، وإلا فسيقومون بأنفسهم بالرد على هذا الاعتداء الذي طال رمزا من رموز الصوفية، حسب قولهم.

فيما قال السيد الطاهر الهاشمي، نقيب الاشراف بالبحيرة،:” إنه في كل يوم تصدق رؤيتنا في هؤلاء التكفيرين الإقصائين الذين لايؤمنون سوى بأنفسهم ولا يرون سوى أفقهم الضيق بل الشديد الضيق المنحصر في تكفير كل من خالفهم الرأي ولو في أبسط االجزئيات واستباحة ممتلكاته بل وقتله إذا لزم الأمر دون وازع ولا رادعٍ من دين أو ضمير أو مبدأ مدعين في كل هذا أنهم يجاهدون في سبيل الله”

واضاف ان هؤلاء المعتدين علي السيد الشريف يتجاهلون العدو الأول للإسلام والمسلمين المتمثل في الصهيونية والإمبريالية والإستكبار الغربي الكافر، مشددا علي أن الاعتداء يؤكد علي أن هؤلاء ليس لهم عقيدة او دين لأن دين الله يحرّم الاعتداء علي المواطنين العزل بل يطالب بمعاملة كريمة مع المخالفين في الدين ؛فما بال هؤلاء ينتهكون دماء واموال المسلمين – ألا يدل ذلك وللمرة الألف أنهم يدٌ حقيرة ينفذ بها الحلف الأمريكي الإسرائيلي الوهابي السعودي الخليجي إجرامه الحقير ضد الإسلام والمسلمين.

وتابع ا”الهاشمي ” قائلاً:”لا ندري كيف يمارس البعض الإسلام بمنطق أخوة يوسف إذ قالوا ” اقتلوا يوسف أو اطرحوه أرضا يخلوا لكم وجه أبيكم وتكونوا من بعده قوماً صالحين ” – هل ياتي الصلاح ورضاء الله بقتل المسلمين !!؟

ليس لدي تعليق غير ّذلك على هذا الإعتداء المجرم على سماحة السيد / علاء أبو العزائم …. وإني لأسأل الفاعلين …_ أما زلتم تزعمون أنكم خير أمة أخرجت للناس !!!؟؟” – أو حتى تنتسبون إليها من قريبٍ أو من بعيد.

مستنكرا ان يقوم هؤلاء بالاعتداء علي السيد الشريف الذي ينتسب الي ذرية البيت النبوي قائلا:”أتقتلون أبناء رسول الله قربى لله !!؟؟أما أنكم لتقترفون ما يستنكره حتى الشيطان من فظاعة ودنائة “.

هذا وكان مجهلون يشتبه أنهم من الأخوان قد استهدفوا سيارة السيد علاء أبو العزائم شيخ الطريقة العزمية ورئيس الرابطة المصرية بالحرق فجر اليوم ببرج البرلس.
ويأتى هذا الاعتداء ضمن سلسلة الاعتداءات والبلطجة التى يمارسها بعض التيارات بالشارع المصري ضد أصحاب الفكر والرأى فى مصر والعالم الإسلامى ، لإرهاب المعارضين، والعمل على تكميم الأفواه ، والتى بدأت بفتاوى إهدار دماء المعارضين للإخوان ، والتى كان آخرها اغتيال المعارض التونسى بلعيد ، تأتى هذه الاعتداءات.

ضمن سلسلة البلطجة الإخوانية وهذاالاعتداء هو الأول من نوعه الذي يستهدف سماحة السيد محمد علاء الدين ماضى أبو العزائم شيخ الطريقة العزمية ورئيس الرابطة المصرية ،
تم هذا الاعتداء عقب إلقاء سماحته محاضرة فى مؤتمر إسلامى ببرج البرلس عن حقيقة الإخوان المسلمين وخطورتهم على مصر والأمة والإسلامية ودورهم فى تنفيذ المخطط الصهيونى للسيطرة على المنطقة العربية والإسلامية .

عقب تلك المحاضرة قام بعض الإخوانيين فى الثالثة فجر أمس باستهداف سيارة شيخ الطريقة وما حولها من السيارات ، وقد قام أهالى المنطقة بإطفاء النيران المشتعلة فى السيارة المجاورة لسيارة السيد أبو العزائم والتى تخص أحد أبناء الطريقة العزمية ، بعد أن تفحمت مقدمتها بالكامل ، ونجح الأهالى فى إنقاذ سيارة السيد أبو العزائم قبل أن يستشري بها الحريق ، وذلك بعد أن أصيبت إصابات طفيفة ، واستمرت عملية الانقاذ من الثالثة حتى الرابعة والنصف فجرا ، وقد شهد الأهالى بأن مرتكبى هذا الاعتداء من جماعة الإخوان المسلمين . وقد تم تحرير محضر بالواقعة برقم 657 لسنة 2013 إدارى مركز البرلس كفر الشيخ.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *