بالمستندات..التعليم الفنى بالأقصر يضلل المحافظ ويستولى على الوظائف بدون وجه حق ويضربون قانون كادر المعلم

بالمستندات..التعليم الفنى بالأقصر يضلل المحافظ ويستولى على الوظائف بدون وجه حق ويضربون قانون كادر المعلم
محافظ الاقصر

كتب – زيدان القنائى:

تقدم التعليم الفنى بمديرية الأقصر التعليمية بمذكرة للسيد محافظ الأقصر مفادها موافقة السلطة المختصة على طلبات بعض العاملين ” بالتعليم الفنى” للنقل بصف أصلية بوظائف ليست واردة للقانون 155 لسنة 2007، وهم : محمود أبو الوفا عباس سيدة احمد محمد حسين عبد الرحيم عبد الغنى كويس ايمان اديب ايوب ابراهيم نادى ابراهيم سيف الدين رشدى حفنى.

لم يتضمن بعضهم الأسس والقواعد التى نصت عليها القرارات الوزارية للترقية ولم يحصل باقى العاملين المناظرين لهم بالمديرية على نفس الترقيات. وأفاد التعليم ممثلا فى مدير التعليم الفنى الذى حصل على الوظيفة” مدير التعليم الفنى” بدون وجه حق أو الأعلان عنها كالأتى: (يسكن المذكورين ندب أو بالتكليف) ويعد ذلك تضليلا على السيد محافظ الأقصر.

وأفاد المحافظ كتابيا يتم ارجاء التسكين لحين استطلاع رأى ادارة الفتوى بالقاهرة وفقا لتأشيرتنا اليومية. وأكد مصدر مسئول بالمديرية رفض ذكر اسمه ( لا يوجد مدير مرحلة برد ادارة الفتوى فى تنسيق التعليم العام) وغير موجود فى القرار رقم 4 لسنة 2012. مما يعد ذلك تضليل واستغلال للوظائف لصالحهم ويعد ذلك جريمة فى حق كل معلم أن المسئولين بمديرية التربية والتعليم يالأقصر يتلاعبون بالوظائف ويطبقون القانون على الغير وينسون أنفسهم، ويتسائل معلمو الأقصر أن مديرية التربية والتعليم تميزت بالتلاعب فى الأوامر التنفيذية وتضليل المحافظ وتعد سمه من سماتها وبذلك فقدت مصداقيتها مما يؤثر على سير العملية التعليمية بالأقصر.

وأكد معلمو الأقصر نحن نطالب المسئولين سرعة التحقيق فى هذه الجريمة “تضليل وتزوير “لأنهم فريق عمل واحد.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *