محافظ أسيوط يودع أهالي شهداء أتوبيس المندرة ويسلمهم هدايا نقدية وعينية ويناشدهم الدعاء لمصر

محافظ أسيوط يودع أهالي شهداء أتوبيس المندرة ويسلمهم هدايا نقدية وعينية ويناشدهم الدعاء لمصر
Picture1

كتب – سويفى رشدى:

ودع الدكتور يحيى كشك محافظ اسيوط أهالى شهداء حادث أتوبيس أسيوط الذين سيتوجهون غدا الخميس لأداء عمرة المولد النبوى الشريف التى قررها لهم الدكتور هشام زعزوع وزير السياحة للتخفيف من أحزانهم بعد الحادث الذى راح ضحيته 47 طفلاً.

وقد قام المحافظ فى احتفالية أقيمت اليوم بديوان عام المحافظة بتسليم الاهالى مجموعة من الهدايا العينية والمبالغ النقدية كبدلات نقدية مقدمة من المحافظة وأخرى من الوزارة وشركة السياحة المكلفة بتنسيق الرحلة.

وقال كشك أن سفر أهالي الشهداء سيكون باكر الخميس من مطار أسيوط وسيتم نقلهم من قراهم إلى المطار بأتوبيسات خصصتها لهم المحافظة لتوفير الراحة والتخفيف من عناء السفر مؤكداً على تذليل كافة العقبات مناشداً الاهالى بالدعاء لمصر لعبور المرحلة الراهنة لتنعم بالهدوء والطمأنينة.

وكان وزير السياحة قد كلف اللجنة المعنية بمتابعة إجراءات سفر أسر الشهداء لأداء العمرة للذهاب لأسيوط لتسليم المعتمرين وثائق السفر وتقديم مزايا مادية وعينية لهم وتوديعهم قبل السفر والوقوف على احتياجاتهم.

وأكد محمد الزيات ممثل وزارة السياحة أن وزير السياحة كان حريصا على الحضور لأسيوط لتوديع المعتمرين إلا أن ارتباطات سفره للخارج للتسويق السياحي حالت دون ذلك، وأضاف أنه قرر أن يكون سفر المعتمرين البالغ عددهم 93 فرداً من مطار أسيوط وليس من القاهرة استجابة لرغبة أهالي الضحايا مشيرا إلى أنه قرر تحمل القطاع السياحي قيمة الإقامة وتذاكر الطيران والتأشيرات.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *