أمن المنيا يضبط 3 قنابل مسيله للدموع بحوزة طالبين بالمنيا

أمن المنيا يضبط 3 قنابل مسيله للدموع بحوزة طالبين بالمنيا
images

المنيا-زينب محمد:

تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا من ضبط 3 قنابل مسيلة للدموع بحوزة طالبين بعد أن قاما بشرائها من مجندين قاما بسرقتها من مخزن قوات الأمن بالمنيا.

حيث تلقى اللواء أحمد سليمان مدير أمن المنيا إخطارا من مأمور مركز شرطة المنيا يفيد بتقديم أهالى سكان شارع بن الفارض بعزبة المصاص بلاغا بإصابة عدد من سكان المنطقة بحالات اختناق بسبب إلقاء أحد الشباب.

وتبين من التحريات أن مرتكبي الواقعة عادل ع ت (21 سنة ) طالب بكلية التجارة بالتعليم المفتوح بجامعة المنيا، ومقيم بعزبة شاهين وأحمد م ع (22 سنة ) ، طالب بكلية الحقوق بالتعليم المفتوح بجامعة المنيا، ومقيم بمساكن أطلس بعزبة المصاص.

وبتقنين الإجراءات تم القبض عليهما وعثر بحوزتهما على 3 قنابل أخرى ، و إعترفا بأنهما حصلا على 4 قنابل مسيلة للدموع من مجندين بقوات الأمن بالمنيا مقابل مبلغ 400 جنيه ، بعد أن قام المجندان بسرقة القنابل المسيلة للدموع من مخازن قوات الأمن بالمنيا ، وأنهما قاما بإلقاء قنبلة فى الشارع لتجربتها مما أصاب العديد من أهالى المنطقة بحالات إختناق و ذعر شديد و قد تمت إحالة االمتهمين والمجندين إلى النيابة العامه للتحقيقات و تحرر بالواقعه المحضر اللازم.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *