محافظ المنيا يؤكد لا تهاون مع كل من تسول له نفسة المساس بأمن المواطنين وسلامتهم

محافظ المنيا يؤكد لا تهاون مع كل من تسول له نفسة المساس بأمن المواطنين وسلامتهم
سمالوط

المنيا-زينب محمد:

أكد محافظ المنيا أنه لا تهاون مع كل من تسول له نفسة المساس بأمن المواطنين وسلامتهم و أشار الى أن الاجهزة الامنية بدات فى تعقب الخارجين عن القانون لتقديمهم لجهات التحقيق فورا.

وطالب المحافظ المواطنين بإبلاغ الاجهزة الامنية فورا بأى معلومات عن أوكار البلطجية او أية محاولات للخروج عن القانون للتعامل معها ،مؤكدا أن القانون يطبق على الجميع دون تمييز بين شخص وأخر للحفاظ على استقرار وامن الوطن.
جاء ذلك خلال لقاء المحافظ واللواء أحمد سليمان مدير أمن المنيا مع وفد من المواطنين الاقباط بمركز سمالوط الذين طالبوا بضرورة تدخل الاجهزة الامنية للقضاء على كافة أشكال البلطجة والخروج عن القانون بالمركز.

وأضاف أن كافة الطلبات التى تقدم بها الوفد سيتم التعامل معها فورا طبقا للقانون وستقوم المحافظة بالتنسيق مع الاجهزة الامنية لتمكين المواطنين اصحاب الحقوق والتعامل فورا مع كل من يقف ضد تطبيق احكام القانون.

كما أوضح المحافظ أنه سيتم التحقيق فورا مع كل من يثبت تخاذلة من التنفيذين خاصة فى قضايا التعدى على الاراضى الزراعية أو اشغالات الطرق العامة بما يضمن سيادة القانون وأحكامة.

وقال اللواء أحمد سليمان مدير أمن المنيا ان الاجهزة الامنية تستقبل كافة البلاغات على مدار 24 ساعة وأنه لا تهاون مع اى محاولات لفرض اعمال البلطجة والخروج عن القانون وعلى المواطنين الادلاء باى معلومات حال توافرها عن أعمال البلطجة للقبض على الخارجين عن القانون فورا.

و قدم الوفد الشكر للمحافظ ومدير الامن على سرعة الالتقاء بهم والاستماع لمشكلاتهم مؤكدين أنهم اعدوا بيانات كاملة عن بعض أشكال الخروج عن القانون بالمركز لاتخاذ اللازم حيالها .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *