مصدر امنى ومرشح رئاسى سابق ” للمدار ” : اقول لحمدين ” من اين لك هذا ” ، ولموسى .. فين ال5 مليون دولار !

مصدر امنى ومرشح رئاسى سابق ” للمدار ” : اقول لحمدين ” من اين لك هذا ” ، ولموسى .. فين ال5 مليون دولار !
حمدين وموسى

كتب – محمد لطفى :

صرح مصدر امنى رفيع المستوى ومرشح سابق للرئاسة للمدار تصريحات نارية تجاة حمدين صباحى وعمرو موسى.

حيث قال المصدر ان السيد حمدين صباحى كان يسكن منذ حوالى 6 سنوات بمدينة القناطر الخيرية وهى حى شعبى بالقليوبية واكد المصدر ان حمدين قليل من شعب مصر يعلم ما هى وظيفتة والتى اكد ان فى بطاقة السيد حمدين مدون بها انة صحفى.

واضاف المصدر ان حمدين الان يسكن فى شقتين باحد الاحياء الراقية بالقاهرة والسؤال من اين لة هذا حيث انة لا يعلم لة دخل ثابت.

واكد المصدر ان السيد حمدين كان دائم الحصول على شيكات من الرئيس السابق صدام حسين ومن بعدة الرئيس بشار فى سوريا ووليد جنبلاط فى لبنان صاحب مذبحة صبرا وشاتيلا مع شارون.

واكد المصدر اما بالنسبة للسيد عمرو موسى فاقول لة اين ال5 مليون دولار التى اخذتها من الجامعة العربية بدون وجة حق وعندما سالوك عنها قلت بالحرف الواجد ” اعتبروهم نهاية خدمة “.

التعليقات

  1. بسم الأمة والشعب والوطن المقدس والخالد مصر بالحق اقول كلمتى معلنا امام العالم الواسع الكبير بأسمى ونيابة عن شخصى ونيابة عن كل أبناء مبارك بمصر فأقول من المؤسف والمخجل والمبكى ان نرى مرشح رئاسى سابق يتحدث عن الأخ العزيز حمدين الصباحى وعن الأخ العزيز الدكتور عمرو موسى بذلك الأسلوب الردىء فى التشهير المؤسف بأعمدة مصر الكريمة الأصيلة حمدين الصباحى والدكتور عمرو موسى توقيع بأسمى عاطف مبارك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *