إيقاف العميد وهانى سعيد مباراة وعاشور لنهاية الموسم وغرامات بالجملة

إيقاف العميد وهانى سعيد مباراة وعاشور لنهاية الموسم وغرامات بالجملة
hossamhasan

كتب – هلال عيد

قررت لجنة المسابقات بأتحاد الكرة المصري لكرة القدم إيقاف لاعب النادي الأهلي حسام عاشور ثلاث مباريات وحسام حسن المدير الفني للزمالك ولاعبه هاني سعيد مباراة واحدة في أبرز قرارات لجنة المسابقات فيما يخص مباراة القمة.
وذكر موقع الأتحاد المصري لكرة القدم أن لجنة المسابقات قررت إيقاف لاعب وسط الأهلي ثلاث مباريات على خلفية قيامه بالخروج مطرودا طرد مباشر عقب ضربه لاعب الزمالك هاني سعيد في وجهه الذي تقرر إيقافه هو الأخر مباراة لما بدر منه خلال اللقاء مع غرامة 5 الاف جنيه.
بينما قررت اللجنة إيقاف المدير الفني للزمالك حسام حسن بعد قيامه بجذب المدير الفني للنادي الأهلي مانويل جوزيه خلال أحتفال الأخير بالهدف الثاني لفريقه.
وبهذا سيقود حسام مباراة فريقه القادمة أمام الأتحاد السكندري من المدرجات.
كما قررت اللجنة توقيع غرامة مالية  قدرها 150 الف جنيه على كل من أندية الزمالك والأهلي والمصري على خلفية الشماريخ التي أشعلها جمهور تلك الفرق خلال مباراتهم الأخيرة في الدوري.
وكان من المفترض حسب اللائحة نقل مباريات تلك الفرق خارج أرضها الا ان دواعي أمنية منعت ذلك مما أدى الى أستحداث تلك العقوبة.

كما تقرر غياب لاعبي الأهلي محمد ناجي جدو ووائل جمعه عن مباراة سموحة المقبلة في الدوري لحصولهم على الأنذار الرابع مع تغريمهم 5 الاف جنيه .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *