بسبب زيارة ” نجاد ” .. انصار ابو اسماعيل يحاصرون قسم ” الجمالية “

بسبب زيارة ” نجاد ” .. انصار ابو اسماعيل يحاصرون قسم ” الجمالية “
الشيخ حازم صلاح ابو اسماعيل

كتب – محمد لطفى :

تجمع العشرات من أعضاء حركة حازمون وحركة أنصار أبو إسماعيل، أمام قسم شرطة الجمالية لمحاصرته والاعتراض على قيام قوات الشرطة باعتقال خمسة من أعضائها من أمام مشيحة الأزهر، أثناء وقفتهم الاحتجاجية أمام المشيحة اعتراضا على زيارة الرئيس الإيراني أحمدي نجاد لمصر.

كانت الصفحة الرسمية لدعم حازم صلاح أبو إسماعيل قد أعلنت تنظيم وقفة احتجاجية أمام قسم شرطة الجمالية اعتراضا على القبض على بعض أعضاء الحركة.

وقالت الصفحة: “كلنا نازلين الآن لقسم الجمالية حيث تم القبض على عدد من  شباب التيار الإسلامي وهم “سيد أبو مؤمن ويحيى الشربيني وآخرون” وهم من أخلص شباب التيار الإسلامي المناضل والمتولي تنظيم المليونيات الإسلامية”.

وأكدت الصفحة أنه تم القبض على “أبو مؤمن والشربينى” أثناء تنظيم وقفة احتجاجية ضد زيارة الرئيس محمود أحمدى نجاد رئيس دولة إيران، للمشهد الحسيني، حيث كان في انتظاره العديد من الشيعة، وقامت قوات الأمن بالقبض على شبابنا من التيار الإسلامي والاعتداء عليهم وتمزيق “اللافتات” التي بحوزتهم.

وقالت الصفحة: “وهو ده عجب العجاب” الشرطة تقبض على شباب التيار الإسلامي أثناء وقفة احتجاجية سلمية وتتخاذل وتتواطأ مع شباب التيار الشعبي وجبهة الخراب ولا تقبض عليهم أثناء ارتكابهم جرائمهم المعروفة للجميع.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *