بعد تبادل إطلاق النيران مع عصابة مكونة من 5 أشخاص أمن المنيا ينجح فى إعادة طفل مختطف.

بعد تبادل إطلاق النيران مع عصابة مكونة من 5 أشخاص أمن المنيا ينجح فى إعادة طفل مختطف.
خطف 2

المنيا- زينب محمد:

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز مطاي برئاسة النقيب أحمد الصفطي معاون أول مباحث المركز من إعادة طفل عمره 3 سنوات بعد قيام خمسة أشخاص بإختطافه وطلب فدية 200 ألف جنية مقابل اطلاق سراحه .

كان اللواء أحمد سليمان مدير أمن المنيا قد تلقى إخطاراً من العميد سامي سنوسي مأمور مركز مطاي يفيد بورود معلومات إلي وحدة مباحث مركز مطاي بإختطاف طفل يبلغ من العمر 3سنوات.

وبتقنين الإجراءات كشفت تحريات رجال المباحث أن وراء أختطاف الطفل خمسة أشخاص من بينهم أحد جيرانه المقيمون بجوار محل سكنه ويدعى أيمن حمادة حسب الله 23 سنة  فلاح ومقيم بقرية الكوادي بمركز مطاي.

وبمواجهته إعترف علي شركائه ومكان إختباء الطفل وعقب وصول الأمن إلي مكان تواجد الطفل تبادل المتهمين الأعيرة النارية مع الشرطة إلا أن الشرطة تمكنت من إنقاذ الطفل ويدعى ( فاليوباتير مجلي شفيق ) 3 سنوات ومقيم بقرية الكوادي أثناء تواجده بمنزل أحد المتهمين ويدعي عبد الروؤف أحمد جلال حسين ويبلغ من العمر 24 عاماً فلاح ومقيم بقرية الصليبة بسمالوط.

كما تمكنت قوات الشرطة من ضبط عبد الرافع أحمد جلال حسين 22 سنة فلاح ومقيم بسمالوط، فيما تمكن أثنين من المتهمين وهم جمال عطية مبروك ويبلغ من العمر 27 عاماً فلاح وشحاتة عريان شحاتة حين  24 سنة  فلاح ” شقيق زوجة المتهم الاول” ومقيم بسمالوط، من الهروب لقيام الأمن بتوخي أقصى الحذر للحفاظ على حياة الطفل، وتحرر عن الواقعة المحضر وأخطرت النيابة العامه لتباشر التحقيقات.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *