الزمالك بدون راحة يواصل أستعدداته للأتحاد الأحد المقبل

الزمالك بدون راحة يواصل أستعدداته للأتحاد الأحد المقبل
images1

 

 

كتب – هلال عيد

 

 

قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك أستئناف التدريبات الخميس دون راحة بمشاركة جميع اللاعبين بعد خوض مباراة القمة الأخيرة والتى أنتهت بالتعادل الإيجابى بهدفين لكل فريق فى الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز.

ويستعد الفريق لمباراة الأتحاد السكندرى والمقرر إقامتها يوم الأحد القادم بالجولة الثامنة والعشرين من عمر الدورى بأستاد الإسكندرية.

من جانبه أكد طارق غنيم عضو مجلس إدارة النادى أن الجهاز الفنى واللاعبين أدوا مباراة جيدة أمام الأهلى ولكن غياب التوفيق الذى لم يحالف الفريق أثناء اللقاء بالإضافة الى عدم إحتساب الحكم للوقت الإضافى كاملا خاصة وأن الحكم قام بإحتساب 10 دقائق وقت بدل ضائع ولعب 7 دقائق فقط وكان من الممكن أن يسجل الزمالك فى أى لحظة من عمر المباراة.

وشدد غنيم على ضرورة مساندة الجهاز الفنى واللاعبين فى الفترة القادمة خاصة وأن الأمل مازال موجودا وباقى ثلاث مباريات من عمر الدورى.

كما أبدى ماهر عبد العزيز عضو مجلس إدارة النادى رضاه التام عن الأداء الجيد للجهاز الفنى واللاعبين أثناء اللقاء مشيرا إلى أن الزمالك تعرض للظلم من جانب حكم اللقاء فى الهدف الثانى الذى أحرزه الأهلى بالرغم من وجود لاعب مصاب داخل الملعب.

وأكد المستشار جلال إبراهيم رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك بأن المجلس فى إجتماعه الخميس ناقش مسألة تعيين لجنة للكرة من كبار نجوم النادى القدامى يكون أختصاصها وضع أستراتيجية للموسم الجديد وتحديد ملامح الفريق من الناحية الفنية وكذلك الأتفاق على اللاعبين الجدد المزمع التعاقد معهم وتقرير مصير اللاعبين الذين سيتم أستبعادهم من قائمة الفريق فى الموسم الجديد.

وأضاف إبراهيم أن التجديد للثلاثى محمود عبدالرازق “شيكابالا” وهانى سعيد وحسن مصطفى سيكون على قائمة أولويات مجلس الإدارة مساء أمس .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *