“كشك”يشدد على تكثيف الرقابة على المخالفين لشروط تراخيص المرور بالمحافظة

“كشك”يشدد على تكثيف الرقابة على المخالفين  لشروط تراخيص المرور بالمحافظة
يحيى كشك 2

أسيوط- محمود المصرى:

أعطى الدكتور يحى كشك محافظ أسيوط تعليمات مشددة لمسئولى المرور بالمحافظة للتصدى بكل حزم وقوة لظاهرة قيام اصحاب السيارات الملاكى بتشغيل سياراتهم للعمل بالأجرة، مؤكدا على أن مواجهة هذه التصرفات من أصحاب السيارات الملاكى تحتاج إلى المزيد من الحزم وتطبيق القانون.

مشيرا إلى أن اعتراض أصحاب سيارات الأجرة على هذه التصرفات ومطالبتهم بتطبيق القانون أمر مشروع ولهم الحق فى الاحتجاج ولكن بالطرق السلمية التى لا تتسبب فى تعطيل مصالح المواطنين .

جاء ذلك عقب قيام العشرات من أصحاب وسائقي السيارات الأجرة مساء أول أمس بقطع الطرق المؤدية إلى محطة قطار أسيوط بوسط المدينة، احتجاجاً على تشغيل السيارات الملاكى بالاجرة وقد تدخلت على الفور قوات الأمن والمرور واقنعت اصحاب السيارات الأجرة بفض تجمهرهم ومعاودة العمل.

من جانبه أكد العميد عادل زكى مدير الإدارة العامة لمرور أسيوط أن الإدارة سوف تبذل أقصى جهودها خلال الفترة المقبلة من أجل ردع المخالفين من أصحاب السيارات الملاكى وسيتم تكثيف الحملات المرورية فى جميع الطرق الداخلية للتصدى لهذه الظاهرة وقد قامت الإدارة عقب فض اعتصام سائقى الأجرة الخميس الماضى بسحب تراخيص عدد كبير من السيارات المخالفة لشروط الترخيص وتم حجزها لمدة شهر طبقا للقانون .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *