بلاك بلوك الفيوم يبعث برسالة تحذيرية للإخوان ويعلن مسئوليته عن تحطيم لافتة للحرية والعدالة

بلاك بلوك الفيوم يبعث برسالة تحذيرية للإخوان ويعلن مسئوليته عن تحطيم لافتة للحرية والعدالة
بلاك بلوك..

الفيوم– محمد حسين:

أعلنت حركة “البلاك بلوك ومشاغبي الفيوم” مسئوليتهم عن تحطيم لافتة حزب الحرية والعدالة أمام مقر الحزب بميدان المسلة عصر الجمعة أثناء مسيرة للقوى الثورية والسياسية بالفيوم تبادل خلالها الطرفين إلقاء الطوب والحجارة بالإضافة إلى إطلاق بعض الأعيرة النارية وطلقات الخرطوش.

وأكد شباب البلاك بلوك على أن هذا يأتي كرسالة تحذيرية لجماعة الإخوان المسلمين وذراعها السياسي حزب الحرية والعدالة ردا على إطلقهم للأعيرة النارية وطلقات الخرطوش على المتظاهرين السلميين الذين أكدوا على حمايتهم وتأمين مسيرتهم الإحتجاجية.

من جانبه صرح الدكتور أحمد عبد الرحمن، أمين حزب الحرية والعدالة بالفيوم، بأنه فشلت محاولات اقتحام مقر الحزب الرئيسي بالمحافظة من قبل بعض الشباب الخارجين عن القانون وبعض المتظاهرين من قوى سياسية بعينها ومعروفة لديهم وأشار إلى تحطيم إحدى لافتات الحزب الموجودة امام المقر الرئيسي وإطلاق أعيرة نارية وطلقات خرطوش في واجهة المقر من قبل المتظاهرين.

فيما أدان حزب الوفد في تصريح أعلنه الدكتور أحمد برعي السكرتير العام للجنة الوفد بالفيوم كل محاولات استخدام العنف في الأزمة الحالية التي تمر بها البلاد.

وقال إن التعبير عن الرأي لابد أن يكون بالطرق السلمية المشروعة وقال أننا ندين بشكل خاص محاولات التعدي التي حدثت عصر اليوم علي مقر الحرية والعدالة بالفيوم وتحطيم لافتة خاصة بالحزب وقذفه بالحجارة وقال أن استخدام العنف ليس  مقبولا من الوفد تحت أي مسمى.

وقال برعي أن لنا مطالب سياسية سنظل حريصين ومتمسكين بها لكن هذه المطالب لن تتحقق أبدا باستخدام تلك الأساليب التي تضع البلاد في دائرة لا تنتهي من العنف والعنف المضاد الأمر الذي لا يمكن للوفد أن يوافق عليه.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *