حركات ثورية تدعو لمسيرة تحت شعار”الفيوم بدون إخوان” لاستكمال الثورة

حركات ثورية تدعو لمسيرة تحت شعار”الفيوم بدون إخوان” لاستكمال الثورة
311122_521884197824006_944738475_n

الفيوم– محمد حسين:

دعا عدد من الأحزاب السياسية والحركات الثورية إلى تنظيم مسيرة مساء اليوم الخميس تحت شعار “الفيوم بدون إخوان” والتي أعلنوا عن إنطلاقها من ميدان السواقي المعروف بين الثوار بميدان التحرير في السادسة مساء اليوم الخميس، وذلك لاستكمال الثورة والحراك السياسي ضد جماعة الإخوان المسلمين وسياسات الرئيس محمد مرسي.

وحذرت الحركات الداعية للمسيرة جماعة الإخوان المسلمين من استخدام ما أسموه “الألاعيب والسياسات القذرة” التي تسخدمها لتشويه الثورة والثوار من خلال مندسيهم داخل صفوف المسيرات من أجل الحرق والتخريب وإلصاق الإتهامات بالثوار بعد أن اثبتت الأيام سلمية الثورة مؤكدين على عدم المساس بالممتلكات العامة أو الخاصة.

وأكدت الدعوة على أن الثورة مستمرة ضد أي ظالم يجور على حقوق المواطنين وأنه في ظل حالة الإحتقان السياسي والشعبي التي يعاني منها الشارع المصري من إراقة للدماء والتلاعب بمقدرات الشعب والإفراط في استخدام المسكنات السياسية لكسب تعاطف الباحثين عن الاستقرار يجب الدعوة إلى التوحد ضد النظام الحاكم الذي يدار من خلال جماعة الإخوان المسلمين ومكتب الإرشاد.

مؤكدين على أن النظام الحاكم يتعامل مع الشعب المصري وكأنه داخل حقل تجارب دون أدنى فكر سياسيى فى الوقت الذى يعانى منه الشعب من أزمات متلاحقة من بنزين وسولار وغاز وتدني مستوى رغيف العيش وازمة فى الكهرباء والمياه اضافة الى ارتفاع الأسعار عامة.

يذكر أن الأحزاب والقوى السياسية الداعية إلى المسيرة هى الجبهة الحرة للتغيير السلمي وحركة شباب 6 إبريل والتيار الشعبي وحزب العمال والفلاحين وحزب المصريين الأحرار وحزب الكرامة وحزب غد الثورة.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *