فضيحة جديدة لأبو إسماعيل .. متزوج من سورية تبلغ من العمر 18 عاما

فضيحة جديدة لأبو إسماعيل .. متزوج من سورية تبلغ من العمر 18 عاما
530715_290771577712671_851399693_n

كتب- معتز راشد:

كثيرا ما نفاجأ بالكثير من غرائب النخبة، فها هو الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل الداعية المعروف والمرشح المستبعد من انتخابات رئاسة الجمهورية يطالعنا بفضيحة جديدة تنسب لسجله المليء بالعثرات، فهو متزوج من فتاة سورية تصغره بأكثر من عشرون عاما، لاذنب لها الا أنها سورية هربت من بطش الأسد لتعيش بأرض الأمن والأمان في نظرهم، مصر.

حيث تداولت عدد من مواقع التواصل الإجتماعى وثائق تكشف عن زواج أبو اسماعيل من فتاة سورية عمرها 18 عاماً تدعى رويدا جعفر رشيد تاج الدين، فنانة تشكيلية، مولودة فى 9 مارس عام 1994 فى مدينة صوران السورية والمقيمة حالياً بشارع عثمان محرم بحى العمرانية بمحافظة الجيزة .

ومن مفارقات القدر أن أحد شهود عقد الزواج هو خيرت الشاطر النائب الأول لمرشد جماعة الإخوان المسلمين والذي يعاني أيضا من فضيحة زواجه بالفتاة السورية ميساء التى تصغره ب 24 عاماً، أما الشاهد الثانى فهو حافظ رشيد تاج الدين حافظ.

ومن بين المفاجآت أن تاريخ عقد الزواج هو 21 ديسمبر 2012 وهو نفس اليوم الذى ضرب فيه أنصاره بالإسكندرية أثناء ذهابهم لمسجد القائد إبراهيم ورفض أبو إسماعيل الذهاب إليهم معللا ذلك بضياع (الشاحن) الخاص بتليفونه المحمول.

والغريب فى هذا الملف أن أبو إسماعيل قام بترك زوجته الشابة فى اليوم الثالث لزواجه منها دون توفير مسكناً مناسبا للزوجية وفقاً للشروط التى وافق عليها فى عقد الزواج، مما دفع الزوجه لرفع دعوى لإثبات صحة زواجها من أبو إسماعيل أمام محكمة الدقي الجزئية وتحدد لها جلسة أول فبراير القادم لنظر القضية.

وجدير بالذكر أن أبو إسماعيل قام بدفع مبلغ 250 ألف جنيه للزوجة كدفعة أولى من قيمة المهر المتفق وهو 500 ألف جنيه، وقد تضمن العقد أيضاً قيام أبوإسماعيل بدفع مبلغ 100 ألف دولار أمريكى فى حالة قيامه بتطليق الزوجة السورية .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *