بالصور: اعتداء المعتصمين علي مرسي بالاتحادية والصورة معه بجنيه

بالصور: اعتداء المعتصمين علي مرسي بالاتحادية والصورة معه بجنيه
الاتحادية.

المدار :

شبيه مرسي، ويُدعى “جمال سيد “نجا من الضرب من قبل معتصمي الاتحادية بعدما فوجئوا به يدخل عليهم بدون حراسة موجهآ سؤالآ إلي أحدهم اعتقادآ منهم أنه الرئيس فحاول البعض التعدي عليه بالضرب و إدخاله بالقوة داخل إحدي الخيام  لولا إنقاذه من بعض المارة المؤكدين انه فقط يجمعه شبه قوي بالرئيس “محمد مرسي ” وأنه مواطن عادي جاء ليسأل عن ديوان المظالم لتقديم شكوي لأنه مواطن بسيط لا يجد عملآ و يعاني من البطالة كحال الكثير من المواطنين.

و علق “جمال ” شبيه الرئيس علي الموقف قائلآ :” أنه اصابته حالة من الرعب والفزع عندما وجد الناس تهاجمه علي انه شخص الرئيس  فكان لا يعتقد ان الشبه بينهم كبير لهذه الدرجة “.

ووصل الأمر إلي ترديد انباء داخل محيط الاتحادية عن القبض علي رئيس الجمهورية و احتجازه بأحد الخيام الأمر الذي جعل رجال المباحث تذهب إلي موقع الحدث للتأكد من صحة الأمر .

و بعد أن تأكد المعتصمين انه مواطنآ عاديآ وليس الرئيس مرسي بعد ان صمم البعض علي رؤية بطاقة تحقيق الشخصية , سادت حالة من المرح والضحك و أخذ جمال يقلد الرئيس في بعض من حركاته المعروفة التي يفعلها دائمآ مثل “فتح جاكت البدلة ” ، وأخذ البعض في التقاط صورآ تذكارية معه ، مرددين “الصورة مع الرئيس بجنيه” كنوع من المزاح .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *