حزب “مصر القوية” بالإسكندرية يعلن تضمانه مع العاملين بشركة مساهمة البحيرة

حزب “مصر القوية” بالإسكندرية يعلن تضمانه مع العاملين بشركة مساهمة البحيرة
مصر القوية

كتب – روحية جلال:

أصدر حزب مصر القوية بالإسكندرية بياناً يعلن فيه تضمانه مع العاملين بشركة مساهمة البحيرة كما طالب الحزب الدكتور هشام قنديل بالتدخل لحل المشكلة.

حيث ذكر نص البيان أن الحزب قدعلم باعتصام المئات من العاملين بشركة مساهمة البحيره وهى كبرى شركات استصلاح الاراضى بمصر، وأن هناك وفد من اعضاء الحزب الى موقع الاعتصام و التقي بالعمال وتعرف على مشكلاتهم ومطالبهم و حيث تأكدنا أنها ليست فئويه بل إن هؤلاء العمال لم يتقاضوا مرتباتهم الشهريه منذ شهر نوفمبر 2012 بالاضافه لأرباحهم عن العامين الماضيين والمتمثله فى 11 شهر.

 كما أضاف البيان أن العاملين  يطالبون بتفعيل قرار مجلس الوزراء الصادر فى فبراير 2012 والخاص بإخضاع الشركه للقانون 203 بدلا من القانون 159 فورا -مع سرعة صرف مستحقات الشركه لدى جهات الاسناد مثل وزارة الزراعه والرى و محافظة الاسكندريه وبنى سويف .

حيث قام حزب مصر القوية بإقناعهم بفض الإعتصام وفتح الطريق أمام حركة القطارات وقد تفهم العمال على وعد من السيد اللواء ناصر العبد مدير أمن الإسكندرية  بالاتصال بالجهات المسئوله لمساعدتهم فى الحصول على حقوقه المشروعه .

كما ناشد الحزب الجهات المسئوله وعلى رأسها الدكتورهشام قنديل رئيس الوزراء بضرورة الحل العاجل لمشاكل الشركه والعاملين بها، واعلن رفض الحزب لقطع الطرق كوسيله إحتجاجيه.

التعليقات

  1. يعجز اللسان عن الشكر …فهؤلاء هم الرجال…رجال مصر القويه…شكرآآآآآآآآ

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *