على مسئولية ” الاخبار “.. شخصية اماراتية تدعم العنف بمصر وتمولة ب5 الاف قطعة سلاح و20 الف بطانية ووجبة

على مسئولية ” الاخبار “.. شخصية اماراتية تدعم العنف بمصر وتمولة ب5 الاف قطعة سلاح و20 الف بطانية ووجبة
الاخبار

كتب – محمد لطفى

قالت صحيفة الاخبار القومية أن أجهزة الأمن تتعقب عدداً من الفلول من قادة الثورة المضادة لثورة 25 يناير يمولون عمليات ما وصفته بالتخريب فى الذكري الثانية للثورة بغطاء سياسى من رموز جبهة الانقاذ.

وأضافت الصحيفة ان التحريات الدقيقة كشفت عن ان شخصية اماراتية كبيرة تتولى عملية تمويل صفقة شراء 5 ألاف قطعة سلاح مهربة من ليبيا، بالاضافة الى شراء 20 ألف بطانية و20 ألف وجبة لإمداد المتظاهرين بها.

وتصدر الخبر رأس الصحيفة تحت عنوان “انفراد” الاخبار تكشف عن مؤامرة لقتل الثوار “

وقالت المصادر إن التمويل يشمل شراء 20 ألف بطانية 20 ألف وجبة لإمداد المتظاهرين بها، إضافة إلي إنشاء قوة جديدة مناهضة للنظام تعمل علي التخريب والتدمير للمنشآت العامة والخاصة، وتعمل علي قتل المتظاهرين السلميين، وإطلاق النار عليهم كما حدث في السويس، حيث جاء تشريح الجثث بأن الطلقات القاتلة استهدفت المتوفين من الخلف والجنب ،بينما كان المتظاهرون يواجهون الشرطة، كما استغاثت الشرطة من وجود عناصر تخريبية تعمدت إطلاق الرصاص من مسدسات وبنادق آلية ورشاشات وأسلحة ثقيلة.

وكشفت المصادر الأمنية “للأخبار” أن رموز وقادة جبهة الإنقاذ كانوا بمثابة غطاء سياسي لعمليات التخريب ، ولذا لم يصدر عنهم أي تعليق علي القوة التي كانت تستخدم في المظاهرات ،والعنف ضد المتظاهرين الذي وصل إلي حد القتل، حرق الممتلكات العامة والخاصة لمصر والمصريين

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *