خالد الشريف: لا علاقة لنا بمهرجان دوللي شاهين ونندهش من إقحام “الجزار” لحزب البناء التنمية

خالد الشريف: لا علاقة لنا بمهرجان دوللي شاهين ونندهش من إقحام “الجزار” لحزب البناء التنمية
دوللي شاهين

المنيا- زينب محمد:

نفى حزب البناء والتنمية الذراع السياسي للجماعة الإسلامية في مصر أي صلة له بحفلة دوللي شاهين التي جرت في الغردقة بغرض تنشيط السياحة، تحت رعاية حزب الحرية والعدالة.

وقال خالد الشريف المستشار الإعلامي للحزب، أن الجماعة لم تشارك بأي شكل من الأشكال في هذا الحفل ولم تخطر علمًا به من الأساس، معربا عن دهشته الشديدة …لإقحام الدكتور حلمي الجزار القيادي الإخواني للجماعة الإسلامية وحزبها في رعاية مثل هذه الحفلات.

وأكد ” الشريف ” أن الحزب شارك فقط من خلال رئيسه الدكتور نصر عبد السلام في حملة توعية السائحين وتنشيط السياحة بصحبة نادر بكار المتحدث باسم حزب النور وطرح رؤية الإسلاميين في السياحة المحافظة والمنضبطة بالشرع الحنيف.

وشدّد الشريف على أن تشجيع السياحة لا يكون بالرقص والخلاعة والمجون وإنما يكون باستعادة الأمن ونشر الاستقرار في ربوع الوطن وإيجاد تسوية لحالة الاحتقان السياسي وليست بإنفاق ملايين على حفلات وفعاليات صادمة للشعب لن يكون لها تأثير على تنشيط هذا القطاع الحيوي.

وكشف أن الجماعة الإسلامية لها تصور كامل لدعم صناعة السياحة يقوم عبر تشجيع السياحة النظيفة وضرورة التزام السياح بالمنظومة القيمية للشعب المصري واستعادة الأمن وهي خطوات ستضاعف الدخل القومى من السياحة دون أن نخالف ثوابتنا الإسلامية ونلجأ للغناء والمراقص بشكل قد يستغل للإساءة للمشروع الإسلامي.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *