الحدود يواصل أنتصاراته وسموحة يفجر مفاجأة بفوزه على المصرى

الحدود يواصل أنتصاراته وسموحة يفجر مفاجأة بفوزه على المصرى
132109_news

 

كتب – هلال عيد

 

 

فاز اليوم بالإسكندرية حرس الحدود وواصل عروضه القويه وحقق فوزا هاما على ضيفه الجونه بثلاثة أهداف مقابل هدف حيث سجل للحرس نجم هجومه أحمد عيد عبد الملك فى الدقيقه 22 وجاء الهدف الثانى فى الدقيقه 11 من الشوط الثانى من ضربة ركنيه لعبها إسلام الشاطر وسجلها أحمد عيد برأسه ليؤكد فوز فريقه وأختتم أحمد كمال الأهداف فى الدقيقه 33 من الشوط الثانى في حين سجل الهدف الوحيد للجونه اللاعب رامى عادل فى الدقيقة 19 من الشوط الأول .

 

وفجر سموحه مفاجاة بالفوز على ضيفه فريق المصرى وتغلب عليه “2- 1” حيث أحرز الهدف الأول لفريق سموحة اللاعب محمد نصر فى الدقيقة 10 من الشوط الأول وتعادل لفريق المصرى البورسعيدى عبد الله سيسيه فى الدقيقة الرابعة   من الشوط الثانى . وفى الشوط الثانى سجل الهدف الثانى لفريق سموحة اللاعب صمويل أفوم فى الدقيقة 14 .

 

كما فاز أنبى على وادى دجلة المكافح “3 – 1” فى مباراة فى نفس الأسبوع حيث ضغط أنبى من أول دقيقه على دفاع الخصم وهاجم من على الأجناب ومن العمق وأسفر الهجوم والضغط المتواصل عن تسجيل النجم الدولى أحمد عبد الظاهر ثلاثه أهداف “هاتريك” فى الدقائق 14 و16 من الشوط الأول و24 من الشوط الثانى أما الهدف الوحيد لوادى دجله الذى كافح فى حدود الأمكانيات فسجله أحمد مصطفى شمامه بالرأس فى الدقيقه 26 من الشوط الثانى.

 

فيما فاز بتروجيت على الإنتاج الحربى فى السويس بهدف وحيد سجله مروان محسن فى الدقيقه 18 من الشوط الثانى.

وأرتفع بهذه النتائج رصيد إنبى الى 42 نقطة ورصيد نادى سموحة الى 24 نقطة ورصيد فريق الإسماعيلى الى 46 نقطة وبتروجيت 34 نقطة وحرس الحدود 33 نقطة بينما تجمد رصيد كل من فريق الإتحاد السكندرى عند 23 نقطة وفريق الإنتاج الحربى عند 32 نقطة وفريق الجونة عند 30 نقطة وفريق المصرى البورسعيدى عند 40 نقطة وفريق وادى دجلة عند 29 نقطة .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *