بروتوكول تعاون بين نقابة المعلمين وإدارة شرق الفيوم لتدريس”القرائية” للمراحل الإبتدائية

بروتوكول تعاون بين نقابة المعلمين وإدارة شرق الفيوم لتدريس”القرائية” للمراحل الإبتدائية
IMG-20130127-00562

الفيوم– محمد حسين:

وقعت نقابة المعلمين بالفيوم مع إدراة شرق الفيوم التعليمية مساء أمس الأحد بروتوكول تعاون لتعميم الطريقة “القرائية” والمعروفة بالطريقة النوارنية على مدارس المرحلة الأساسية بالإدراة وذلك لتقوية التلاميذ في مراحلهم الدراسية الأولية وتعليمهم القراءة والكتابة بطريقة صحيحة وخالية من الأخطاء.

من جانبه أكد محمد حتيته نقيب المعلمين بالفيوم أن الطريقة القرائية تعد أفضل طريقة لتعليم التلاميذ القراءة والكتابة وأن البروتوكول يستهدف 18 مدرسة بالمرحلة الإبتدائية لتنمية وتأسيس تلاميذ الصفوف المتقدمة ابتداء من الصف الرابع إلى جانب تدريب 108 معلم من معلمي اللغة العربية على شرح الطريقة خلال يومين متتاليين في شهر فبراير القادم.

في سياق متصل أكد حتيته على أن النقابة بالفيوم تسعى إلى تطوير المنظومة التعليمية والاهتمام بالمعلم عن طريق تنظيم الورش والدورات التدريبية بالتعاون مع منظمات المجتمع المدنى مشيرا إلى أن اللجنة النسائية بالنقابة قامت أمس الأحد بتنظيم دورة في الإسعافات الأولية وكيفية التعامل مع الإصابات المختلفة.

وعن الأحداث الأخيرة التي تشهدها البلاد طالب حتيته من جميع القوى والحركات السياسية بعدم الخروج على الشرعية وإرادة الشعب الذي اختار من خلال انتخابات شرعية باشراف قضائي رئيسه الدكتور محمد مرسي واحترام إرادة الشعب الذي صوت بنعم في الاستفتاء على الدستور.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *