حركة 6 أبريل (الجبهة الديمقراطية) البحر الأحمر: مرسى مندوب المرشد يبنى سلطانه على جثث المصريين

حركة 6 أبريل (الجبهة الديمقراطية) البحر الأحمر: مرسى مندوب المرشد يبنى سلطانه على جثث المصريين
ابريل

كتب- زيدان القنائى:

أصدرت حركة 6ابريل الجبهة الديمقراطية بالبحر الأحمر بيانا تنتقد فيه الاجرائات التي اتخذها مرسي للسيطرة على أحداث مدن القناة.

جاء في بيانهم: “مع بداية العام الثالث من الثوره تغيرت الوجوه ولم تتغير السياسات تغيرت الوجوه لكنها تشابهت في عيونها الخائفه وأياديها المرتعشه تداول الطغاه السلطه وبنوا قصور الظلم فوق جثث المصرين فوق الأرض التى غير الدم لونها فأصبحت حمراء كلون عيون أهالي الشهداء التي لونتها الدموع وبدا على سدة الحكم الطاغيه الثالث مرسى بعد مبارك وطنطاوي .

بدأ مرسى مندوب المرشد يبني سلطانه علي جثث المصريين وتكتمل المآسي بحكم مسيس في قضية أحداث بورسعيد لم يقتص من المجرمين الكبار الذين خططو ودبرو وأجرموا.

بات مندوب المرشد هو العدو الأول لمصروليس العدوان الثلاثى وإسرائيل بل ذراعهم فى تقسيم البلاد وذلك بعد أن قتل أهالينا في بورسعيد الباسلة وأشاع الفوضى بها وذلك حتى تصبح المدينة كبش فداء لعرش الإخوان الفاشى .

فلا يسعنا أن نذكر جميع جرائم السلطه التى جرت فى العديد من المحافظات في اليومين السابقين فقط فهي لا تحصي ولكن بدأت قباحة الإخوان منذ عدة أشهر .

تستمر السلطه لا تسمع ولا تشعر ولا تستجيب لمطالب الجماهير فهى تعجل بسقوطها بإذن الله وذلك بغبائها الذى فاق كل الحكام بعد أن خلفت المزيد من الضحايا فى عهدها سيسقط النظام بعزمنا وإصرارنا وإيماننا بالله الذى يمهل ولايهمل .

لذلك نؤكد إننا مستمرين في فعاليات النضال الثوري حتي نسقط الظلم ونقاوم مصاصي الدماء عبيد السلطه و نقيم العدل فى الدولة المصرية التى نحلم بها جميعا.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *