اكبر معاقل الاخوان تسقط مرسي

اكبر معاقل الاخوان تسقط مرسي
2012-634839602844068967-406

الفيوم– محمد حسين:

تسببت صورة للرئيس محمد مرسي عُلّقت على مبنى ديوان عام محافظة الفيوم منذ تولى الرئيس حكم البلاد؛ وذلك لتهنئته بالرئاسة والدعاء له بالتوفيق في اشتعال أزمة في الفترة الأخيرة بين ثوار الفيوم الرافضين للنظام والمطالبين بإسقاط مرسي ما أدى إلى تفهم المهندس أحمد علي محافظ الفيوم لمطالب الثوار بإزالة الصورة وتم رفعها تهدئة من حدة الأجواء.

وأكد شحاتة إبراهيم منسق حركة كفاية بالفيوم أن صورة مرسي كانت تثير غضب ثوار الفيوم من مختلف القوى والأحزاب السياسية مما جعلهم يفكرون في إزالتها ونزعها بالقوة إلا أن بعضهم قام بالتواصل مع المحافظ وأبدوا تخوفهم من خطورة الموقف وأعمال العنف التي ستصاحب الإحتجاجات الأمر الذي أدى إلى إزالتها إرضاء للثوار ووقف أعمال العنف والشغب المحتملة.

وانتقدت صفحات الفيوم على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك مداخلة هاتفية لأحد المتصلين ببرنامج يذاع على قناة cbc  الفضائية أشارت أنها لمراسل القناة بالفيوم تأكيده على أن ثوار الفيوم توجهوا إلى مبنى المحافظة وقاموا بإنزال صورة الرئيس مرسي من أعلى المبنى مؤكدة أن هذا الخبر عار تماما من الصحة و وصفته بالتضخيم والتهويل.

بينما لاقى الخبر ردود واسعة على موقعي التواصل الإجتماعي فيس بوك و تويتر والتي منها “الفيوم اسقطت صورة مرسي، أهالي الفيوم يمزقون صورة لمرسي مع هتافات إرحل، الفيوم أكبر معاقل الإخوان أول من يسقط مرسي”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *