وزير الداخلية : مستعد لتقديم استقالتى فورا حفاظا على هيبة الشرطة

وزير الداخلية : مستعد لتقديم استقالتى فورا حفاظا على هيبة الشرطة
اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية الجديد

كتبت – أميرة صلاح :

أكد اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية ، استعداده لتقديم استقالته من منصبه فورا فى حالة تأكده من أن الظباط العاملين فى الوزارة غير مقتنعين به أو بطريقة إدارته للوزارة رغم قصر المدة التى قضاها فى المنصب.

وأوضح فى تصريحات خاصة لـ«فيتو» أنه يعلم جيدا أن جميع الظباط خصوصا فى قطاع الامن المركزى هدفهم الأسمى والأكبر هو تحقيق الأمن والاستقرار فى الشارع المصرى، والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة، وفى سبيل ذلك يتعرضون لمشاكل واحتكاكات عنيفة مع بعض فئات الشعب المثيرة للشغب، ولا يتوانون فى التضحية بحياتهم فى سبيل تنفيذ المهام المكلفين بها. وأنه يتفهم مطالبهم المشروعة المتمثلة فى تحسين أوضاعهم الوظيفية وتوفير المناخ الملائم.

وقال الوزير: “إن ما حدث فى مسجد الشرطة بالدراسة اليوم ما هو إلا تعبير انفعالى من قبل بعض أبنائه الضباط فى الامن المركزى، تعبيرا عن حزنهم الشديد على زميلهم الذى استشهد أمس أمام سجن بورسعيد، وأنه تفهم الموقف والتقى بهم مساء اليوم وأوضح لهم وجهة نظره، واستمع لمطالبهم ووعدهم بدراستها فى أسرع وقت”.

واختتم الوزير تصريحاته بتجديد التأكيد على استعداده لتقديم استقالته فى سبيل الحفاظ على هيبة وزارة الداخلية ووحده صف الضباط .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *