شاهد بالصور.. مدن القناة تجوع وشلل تجارى تام

شاهد بالصور.. مدن القناة تجوع وشلل تجارى تام
كساد

المدار – الاناضول

توقفت الحركة التجارية بالكامل داخل مدينة بورسعيد الساحلية (شمال القاهرة)، وأغلقت المحال التجارية أبوابها، فيما أعلن ائتلاف تجار بورسعيد توقف الحركة التجارية والشرائية تزامناً مع أحداث العنف والغضب التي تشهدها بورسعيد منذ الصباح.

وقال محمود فؤاد، منسق ائتلاف تجار بورسعيد، إن حركة البيع والشراء توقفت تماماً في مدينة بورسعيد، وأغلقت المحال التجارية أبوابها بعد إعلان الحكم بتحويل أوراق 21 متهماً إلى المفتي صباح اليوم السبت.

 

وأوضح أن هناك مخزوناً لدى المواطنين ببورسعيد يكفي احتياجات الأهالي خلال الأيام القادمة من المواد التموينية والغذائية الأساسية، وأن الرصيد من المخزون الغذائي بأسواق بورسعيد يكفي احتياجات الأهالي لنحو 5 أيام قادمة.

وارتفع عدد ضحايا الاشتباكات بين المتظاهرين وقوات الأمن في عدة مدن مصرية منذ مساء الجمعة وحتى عصر السبت إلى 40 قتيلاً، جميعهم بالمدن الواقعة على ضفاف قناة السويس ذات الأهمية الاستراتيجية ومئات المصابين، بحسب تصريحات مسؤولي وزارة الصحة.

ووقعت أعمال عنف واشتباكات بين محتجين وقوات الأمن المصرية بعدة مدن مع حلول الذكرى الثانية لثورة 25 يناير 2011 المصرية أمس، وتزايدت حدة تلك الأعمال وكذلك عدد ضحاياها على خلفية الحكم القضائي، ظهر أمس السبت، بإعدام 21 من بين المتهمين بقتل 72 من مشجعي النادي الأهلي خلال ما يعرف إعلامياً باسم “أحداث استاد بورسعيد”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *