“مجلس المقاومة الايرانيه” بتر اليد واعدام الشباب يأتي في وقت تتبدد في نظام الملالي الثروات والأرصدة المالية

“مجلس المقاومة الايرانيه” بتر اليد واعدام الشباب يأتي في وقت تتبدد في نظام الملالي الثروات والأرصدة المالية
بتر يد شاب امام الملا في ايران

المدار – ايران :

اصدر المجلس الوطني للمقاومة الايرانيه بياناً بعد احداث بتر يد شاب امام الملا في ايران وجاء فيه “في جريمة بربرية ولاانسانية قام نظام الملالي المعادي للا انسانية يوم الخميس ببتر يد شاب 29 عاماً أمام الملأ في مدينة شيراز بتهمة السرقة.

وأفاد تقرير للنيابة العامة في محافظة فارس أن الشاب اضافة الى بتر يده محكوم عليه بالحبس لمدة 3 أعوام والجلد 99 جلدة ، كما اكد البيان ان هناك عدد آخر من السجناء في شيراز حوكموا بأحكام مماثلة ببتر اليد والحبس والجلد.

ووصف كبير الجلادين المدعي العام في شيراز المدعو علي القاصي تنفيذ أحكام بتر اليد بأنه «تحذير جدي» لجميع اولئك الذين ”يخلون في الأمن” مؤكدا أن هناك «تعاملا صارما وبدون المسامحة» في جدول أعمال السلطة القضائية.

واشار البيان الي ان بتر اليد واعدام الشباب بتهمة السرقة يأتي في وقت تتبدد في نظام الملالي الثروات والأرصدة المالية للبلد في سراب المشاريع النووية المشؤومة والارهاب وتصدير الرجعية أو يتم ايداعها في حسابات قادة النظام اضافة الى هلاك الثروة البشرية في ايران ، واخيراً جاء بالبيان “لا يمر يوم الا وأن تتكشف فيه خلال الصراعات الداخلية للعقارب اختلاسات وسرقات مليارية لزمر النظام المختلفة والعوائد الضخمة الحاصلة عن تهريب المخدرات أو الاتجار بالنساء والفتيات الايرانيات وغيرها من السرقات والفساد فيهم

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *