القبض علي 3 متهمين حاولوا اقتحام المجلس الشعبي المحلي بالاسكندرية

القبض علي 3 متهمين حاولوا اقتحام المجلس الشعبي المحلي بالاسكندرية
القبض

الاسكندرية ـ مصطفي رجب :

تمكن اللواء ناصر العبد مدير ادارة البحث الجنائي بالإسكندرية، السبت، من القاء القبض على 3 من المتهمين في محاولة اقتحام المجلس الشعبي المحلي الكائن بدائرة قسم شرطة العطارين بالإسكندرية.

وقال بيان صادر عن وزارة الداخلية، في إطار المتابعات الأمنية لتحديد وضبط المتهمين في محاولة اقتحام المجلس الشعبي المحلي الكائن بدائرة قسم شرطة العطارين بالإسكندرية، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط «صبري. م»، 32 عامًا، عاطل، وشهرته « البربري»، سبق ضبطه في 15 قضية، وبحوزته «مسدس»، و10 طلقات، و«محمد. ح»، 30 عامًا، عاطل، وشهرته «حمو» وسبق ضبطه في 9 قضايا، وبحوزته فرد «خرطوش»، و12 طلقة، و«إسلام. س»، 33 عامًا، عاطل، وشهرته «الصفتي»، وبحوزته «فرد خرطوش»، وذلك حال استقلالهم السيارة رقم «3891 س ب ط مصر»، وبتفتيش السيارة عُثر بداخلها على 3 قطع سلاح.

وأضاف البيان أن المتهمين أقروا بحيازتهم الأسلحة المضبوطة بقصد استخدامها في أعمال البلطجة والسرقة، واعترفوا باشتراكهم مع كل من: «أحمد. ع»، 32 عامًا، عاطل، مسجل خطر، و«أحمد. ا»، بمحاولة اقتحام مبنى المجلس الشعبي المحلي، وعندما تصدت لهم قوات الأمن قاموا بإطلاق أعيرة نارية من الأسلحة المضبوطة بحوزتهم تجاه القوات، وعقب ذلك قاموا بسرقة السيارة المشار إليها لاستخدامها في ارتكاب وقائع السرقة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *