العشرات من معلمى العقد الشامل يتظاهرون أمام مكتب وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا

العشرات من معلمى العقد الشامل يتظاهرون أمام مكتب وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا
DSCF1013

كتب – زينب محمد:

 تظاهر اليوم العشرات من معلمى العقد الشامل أمام مكتب ممدوح مبروك  وكيل وزارة التربية والتعليم  لمطالبته بتنفيذ وعوده لهم فى الإسبوع الماضى الخاص بتثبيتهم بعد مرور أكثر من 3 سنوات لهم على العمل بالعقد الشامل.

 وذكر المتظاهرون أنهم قاموا بالتظاهر أكثر من 6 مرات فى الإسبوعيين الماضيين، ويقوم المسئولون بمقابلتهم ووعدهم بتنفيذ مطلب التثبيت و لكن لم يتحقق ذلك حتى الآن.

  وقال أحمد إسماعيل أنه تم على تعيينه 4 سنوات بقانون 75 والذى ينص على تعيين كل من أمضى مدة 3 سنوات فى الجهاز الإدارى للدولة، وبذلك أمضى المدة القانونية ومن حقه المطالبة بالتثبيت.

 وأضاف أحمد جمال أنه تم تثبيت 15 ألف من زملائهم العام الماضى فى عهد المجلس العسكرى والآن لم يظهر أى حلول أو خطوات جدية من قبل المسئولين لتنفيذ مطالبهم قائلاص أن ممدوح مبروك وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا قد وعدهم منذ أسبوع بتنفيذ مطالبهم بالتثبيت اليوم السبت ولكنه تغيب اليوم عن الحضور لمقر المديرية وتجاهل مطالبهم.

ومن جانبهم هدد المعتصمون بالإضراب عن الطعام فى حالة تجاهل وكيل الوزارة مطالبهم بالتثبيت، وأعلن المحتجون أنهم سيجلسون على أعتاب مكتب وكيل الوزارة حتى إعلان تثبيتهم .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *