جماعة جهادية بمصر تعلن استعدادها للدفاع عن مرسي ضد “العدوان الصليبي العلماني”

جماعة جهادية بمصر تعلن استعدادها للدفاع عن مرسي ضد “العدوان الصليبي العلماني”
محمد مرسي

المدار – روسيا اليوم :

أصدرت جماعة يطلق عليها “قاعدة الجهاد في مصر ” بيانآ تعلن به نيتها علي مواجهة ما وصفته بالعدوان العلماني الصليبي علي الرئيس مرسي .

وجاء في بيان تم توزيعه في عدد من أحياء العاصمة المصرية ان “الدكتور محمد مرسي هو خليفة الله في الأرض وله بيعة في رقبتنا وسوف ندافع عنه في يوم 25 يناير في مواجهة العدوان العلماني الصليبي .. جهاداً في سبيل الله ونصرة دينه”. كما لوحت الجماعة بأنها “ستضرب معارضي مرسي بقوة يوم ذكرى الثورة التي أطاحت بالرئيس السابق حسني مبارك”.

وجاء أيضاً: “مشاركة منا في صد العدوان العلماني الصليبي الكافر على خليفة الله محمد مرسي حاكم مصر وولي أمرنا، فإننا نعلن قيامنا بالتصدي لأي هجوم من أي نوع يستهدف المساس به أو بإخواننا في جماعة الإخوان المسلمين ومرشدها”.

وحذرت “قاعدة الجهاد في مصر” من وصفتهم بأعضاء الأحزاب العلمانية الكافرة، “وعلى رأسهم الخارجين عن دين الله والمخالفون لشريعته محمد البرادعي خادم الأمريكيين، والشيعي حمدين صباحي، وأتباعهم من النزول إلى الشارع يوم 25 يناير، وتنفيذ مخططهم الذي يهدف لتحويل مصر إلى دولة علمانية، بعد ان كرمنا الله بتنفيذ الخطوات الأولى لتطبيق شرع الله داخل مصر”.

وأكدت الجماعة في بيانها انها ستكون لكل من يسئ “لخليفة الله في مصر” بالمرصاد، وانها ستكون في الشارع يوم 25 يناير، ونحن لكم بمنتظرون”.

ومن المتوقع تنظيم مظاهرات كبيرة في القاهرة وفي مختلف أرجاء مصر خلال ساعات، احتفاءً بالذكرى الثانية لثورة “25 يناير”، وكذلك في اليوم التالي الذي ينتظره كثيرون اذ سينطق فيه بالحكم ضد المتهمين في مجزرة “بورسعيد”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *