حرب شوارع بين بعض البلطجية وأهالي كوم الدكة

حرب شوارع بين بعض البلطجية وأهالي كوم الدكة
SAM_9182

كتب- روحية جلال:

 

في ظل الاشتباكات الواقعة أمام المجلس الشعبي المحللي بالاسكندرية، ظهرت مجموعة من البلطجية بالأسلحة البيضاء مهدديين الأهالي والمتظاهرين، مما دفع الأهالي للقيام بمطاردتهم في الشوارع حتى اضطروهم للتوجه للداخل منطقة كوم الدكة.

كان ذلك في وجود للكثير من سيارات الاسعاف التي تعالج بعض المصابين بحالات الاختناق إثر غلقاء قنابل الغاز المسيل للدموع من قبل قوات الأمن.

 

التعليقات

  1. لابد ن مكافحة التظاهرات ليس بالضرب او بالغازات المسيلة للدموع ولكن ببرامج من شانها تشغيل هؤلاء الشباب اغلب الوقت حتي لا يكون لديهم وقت للتظاهر مثلا تفعيل برنامج المشروعات داخل الجامعات والتي تبدا بانتهاء الامتحانات ايضا مد العمل بالمصالح الحكومية حتي الساعة السادسة مع احتساب ار اضافي خاصتا الرجال ترغيب العاملين في العمل ايام الجمع بعد اتهاء الصلاة باجر اضافي ضم الشباب العاطل الي التجنيد باجر مرتفع او التطوع الي التجنيد باجور مرتفعةواحصول علي مرتبات مرتفعة وكفي بالمؤمنين شر القتالاو العودة الي تطبيق ما كان يقوم الحزب الاشتراكي اثناء الاتحاد السوفيتي حيث كان يضم الاطفال من المرحلة الابتدائية الي الحزب وبذلك يكون هناك انتماء للدولة بدل من هذا التفتت التفكك الذي نعاني منه والارواح التي تفقد في الاشتباكات والتاهرات الغبية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *