المبادرة الشعبية لأسترداد أموال مصر تشارك فى مظاهرة الجالية المصرية الأحد القادم أمام وزارة الخارجية الأسبانيه

كتب: آخر تحديث:

كتبت / إيمان مصطفى

قررت المبادرة الشعبية لأسترداد أموال مصر المشاركة فى مظاهرة الجالية المصرية الأحد القادم فى مدريد أمام وزارة الخارجية الاسبانية للمطالبة بتسليم رجل الاعمال المصرى الهارب حسين سالم .

و قال معتز صلاح الدين رئيس المبادرة الشعبية لأسترداد أموال مصر أن المبادرة تجرى أتصالات مكثفه مع الجالية المصرية فى أسبانيا ، و فى هذا الشأن قمت بإجراء أتصالات مكثفه مع رجل الأعمال المصرى ابراهيم ابو الروس رئيس الجالية المصرية فى اسبانيا و تم الأتفاق على أختياره منسقاً للمبادرة فى اسبانيا ، و أن تشارك المبادرة بلافتات تعبر عن هدف المبادرة و ذلك  فى مظاهرة الجاليه المصرية فى اسبانيا التى تبدأ الساعه 12 ظهر الأحد القادم 3 يوليو بتوقيت اسبانيا و لمدة ساعتين أمام وزارة الخارجية الأسبانيه للمطالبة بتسليم حسين سالم .

و قال صلاح الدين أنه خلال أتصالاته التليفونية وجد ترحيباً  كبيراً  و موافقة من رئيس الجالية المصرية فى اسبانيا ابراهيم ابو الروس بأن يتولى منصب منسق المبادرة الشعبية لأسترداد أموال مصر فى اسبانيا و حياً هذه المبادرة و أكد استمرار تحركات الجالية المصرية فى اسبانيا لحين تسليم حسين سالم.

هذا و قد قام ابراهيم ابو الروس رئيس الجالية المصرية و منسق المبادرة فى اسبانيا بأتصالات مع العديد من الدوائر القانونية و القضائية فى اسبانيا و قال خلال أتصال تليفونى مع معتز صلاح الدين رئيس المبادرة أن قضية غسيل الأموال ثابته على حسين سالم و لكنه لم يسدد الكفالة .

كما أكد أن طلب الإنتربول بالقبض عليه سيؤدى فى النهاية إلى تسليمه لمصر  وأكد تفاؤله بحدوث تطورات إيجابية لصالح مصر فى جلسة المحاكمة القادمة لحسين سالم يوم 4 يوليو القادم

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *