الأحد, 26 أكتوبر 2014 - 6:21 القاهرة

بالصور.. الرئيس مرسى ” حافيا “، ونشطاء.. حافى بس مش لابس شراب واقى .

يناير 25, 2013 at 3:27 ص

المدار وصحف :

«حكم فعدل فأمن.. فخرج من المسجد جري وهو حافي»، و«مرسى بيسمع كلام كاظم وبيمشي حافي القدمين»، و«حافي لأنه مش قادر يواجه المعارضين، حكمت فكذبت فظلمت فجريت حافي»، و«الحافي بس مش لابس شراب واقي».

بهذه الكلمات علق نشطاء موقعي التواصل الاجتماعي «فيس بوك، وتويتر» بسخرية لاذعة على صورة تم تداولها لرئيس الجمهورية، الدكتور محمد مرسي، يظهر فيها حافيًا وحوله حراسه.

وكتبت «سالي حسين»: «يا عيني الريس من كتر المشاغل نسي يلبس جزمته، ربنا يعينك يا ريس»، فيما كتب المدون، براء أشرف: «واجب على كل مواطن مصري، يؤيد الرئيس أو يعارضه، أن يفرغ من وقته نصف ساعة، ويجلس لتأمل هذه الصورة».

ورفضت «فيفي حسن» تسليط الضوء على صورة الرئيس مرسي وهو «حافي»، طالبة من المعلقين على الصورة أن يعملوا «شيئا ينفع الله ورسوله وينفع البلد، ويبقي لكم خيرا يوم القيامة»، داعية بقولها: «يا رب ينصرك يا سيدنا الرئيس».

من جانبه سخر «هيثم سرور» من الصورة فعلق بقوله: «مرسي بيسمع كلام كاظم وبيمشي حافي القدمين»، أما «أحمد جاد» فكتب: «الرئيس الحافي»، بينما علق «كريم كابوكي» بقوله: «الحافي بس مش لابس شراب واقي».

أما «الصفحة الرسمية لاتحاد الصفحات الثورية» فكتبت: «حكم فعدل فأمن.. فخرج من المسجد جري وهو حافي»، بينما رد «أحمد تويوتا» بقوله: «هو لحق يحكم عشان يعدل»، بينما رفض «محمد سعيد» وصف مرسي بـ«الرئيس الحافي» كاتبًا تعليقه: «بطلوا افترا الراجل لابس الشراب».

وعلق «مجدي محاسب» بقوله: «حكم فلم يعدل فهرول إلى المنزل»، بينما كتب «مختار شتلة»: «يا عم هو نزل من البيت أصلاً حافى علشان يلحق الصلاة، مش تخليك محضر خير»، فيما سخر «مصطفى القلاوي»: «رئيس جمهورية مش لاقي وقت يلبس الجزمة، ولا خايف من حاجة وخرج يجري هربان منها زي ما هرب يوم الاتحادية، لكم الصورة والتعليق أيها السادة».

 

 

  عدد المشاهادت : 314


| 3 comments


 

3 رداً على بالصور.. الرئيس مرسى ” حافيا “، ونشطاء.. حافى بس مش لابس شراب واقى .

  1. اسعد سعيد قال:

    الاستهزاء بالرئيس المصرى محمد مرسى اثناء خروجه من المسجد بعد انتهاء الصلاه وخروجه حافيا …….يدل على الغباء وجهل ممن لايعلم اى حد ادنى عن الصلاة ولايفقه شيئاعنها واداب دخول المسجد والخروج منه

  2. حسن على الدرجلى قال:

    هذا الكلام يهم كل مصرى ومتشمتوش فينا الاعداء

  3. رولاء حسان قال:

    كنت خير رئيس فاخرجناك حافيا

ضع رد

الإسم


الإيميل







حرب شوارع بين عائلتين بسبب خلافات قديمة بكفرالشيخكتب:وسام امين شهدت قرية شباس الملح التابعة لمركز دسوق بكفرالشيخ,أحداثا مؤسفة وتحولت الى حرب شوارع, بسبب نشوب خلافات بين عائلة جاد ومبارك,اثر خلافات قديمة فيما بينهما اسفرت حدوث اشتباكات بين افراد العائلتين ,واحتراق عدد من المنازل,والقت مباحث مركز دسوق القبض على 13 شخصا من افراد العائلتين ,وتحرر المحضر اللازم,واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. تلقى اللواء عبد الرحمن شرف مدير أمن كفرالشيخ, إخطاراً من العميد أشرف ربيع مدير المباحث الجنائية,يفيد القبض على حدوث اشتباكات بين عائلتين بدائرة مركز دسوق بسبب خلافات قديمة بينهما. على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية والرائد كريم المحلاوى رئيس مباحث المركز ومعاونوه,الى مكان الواقعة,حيث تمت اخماد النيران والسيطرة على الاشتباكات القائمة بين الطرفين ,والتى اسفرت عن اصابة عدد منهم باصابات متفرقة تم نقلهم الى مستشفى دسوق العام لتلقى العلاج,وتمكنت المباحث من القبض على 13 شخصا من افراد العائلتين,وتحرر المحضر اللازم,وتولت النيابة العامة التحقيق.

Google Adsense Privacy Policy | سياسة الخصوصية لـ جوجل ادسنس