حي الجمرك يأمر بإخلاء عقار الست نعيمة من السكان بالإسكندرية

حي الجمرك يأمر بإخلاء عقار الست نعيمة من السكان بالإسكندرية
حى الجمرك

كتب– أماني عبد الرزاق:

أمرت غرفة عمليات محافظة وحي الجمرك بإخلاء عقار رقم 51 بشارع الست نعيمة، بمنطقة المنشية بالإسكندرية، دون المنقولات، وذلك إثر نشوب حريق في العقار المكون من طابقين بكل طابق شقتين، عبارة عن حوائط حاملة وأسقف خشبية، حيث نشب الحريق بشقة في الطابق الأول ملك محمد حسن، 26 سنة، عامل، وإمتداد النيران للشقة بالطابق الثاني ملك حسن معز 55سنة، بدون عمل، مما أدي إلي إحتراق محتويات الشقتين دون حدوث إصابات.

وإتهم مالك الطابق الثاني ” ك،أ” شقيق الأول بإشعال النيران في الشقة، وإمتدادها لباقي الطوابق نظرا لمعاناته بمرض نفسي منذ فترة طويلة.

ومن جانبه أمر مهندس حي الجمرك بضرورة إخلاء العقار لحين العرض علي اللجنة المختصة، والتنبيه علي قاطني العقار بإخلاء مسكنهم.

التعليقات

  1. مع الاسف مع وجود امر الازاله يضل سكان العقار متواجدين به وكل ما يتم فعله هو اخذ تعهد عليهم بالاخلاء وهذا شئ خطير جدآ انا اسكن بحي باكوس في وسط السوق تقريبآ بجوار مسجد العشماوي وامامي عقار من دورين لو تراه سوف تتعجب ونفس ما يحدث بسبب البائعين اسفل العقار والشئ المفزع انه لو سقط هذا العقار لن يموت البائعين فقط انما الماره في الشارع مع العلم ان الشارع ضيق جدآ واقد ابلغ صاحب العقار الحكومه وكل ما تم فعله هو وضع حديد لمده يومان فقط لاخلاء المسؤليه وللعلم ان هذا العقار سوف يسقط وستكون هناك ضحايا كلعاده ولا احد يتحرك والعذر هو اخلاء المسئوليه وما ذنب الناس الماره بالشارع او المحلات المجاوره لا احد يعلم ولا احد يتكلم لان البائعين مجموعه بلطجيه هذا للعلم الهم قد بلغت

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *