الإخوان و الحرية و العدالة بأسيوط احتفالات يناير بمشروعات لخدمة المواطن

الإخوان و الحرية و العدالة بأسيوط احتفالات يناير بمشروعات لخدمة المواطن
الاخوان المسلمين

أسيوط- محمود المصري:

أكد أشرف عمر المتحدث الإعلامي لإخوان أسيوط أن الجماعة تنظم اليوم و غداً في ذكرى ثورة 25 يناير عدة فعاليات وفقاً لحملة “معاً نبني مصر”، مشيراً إلى أن العديد من هذه الفعاليات ستستمر بعد ذلك.

و قال في تصريحات صحفية اليوم “أنه تم بدأ عمل قوافل طبية في معظم مراكز المحافظة وتجميل المراكز والمدن، وتشجير مدينة أسيوط وبعض المراكز .

وقال أنه تم بدأ عمل معارض للسلع الغذائية بسعر الجملة تخفيفاً على المواطن ومحاربة بعض التجار الذين يستغلون الظروف الحالية ويقومون برفع السلع على المواطن.

وأضاف أنه ستجري غداً عقب صلاة الجمعة احتفالية ضخمة للأيتام بمناسبة المولد النبوي الشريف وكسوة 52 طفلاً من الأيتام لإدخال عليهم البسمة في ذكرى ثورة يناير المجيدة وتخفيف المعاناة على من يعولونهم .

وقال أنه تم التنسيق مسبقاً مع أنصار السنة والجماعة الإسلامية بأسيوط لعمل عروض فيديو وداتا شو تعرض في الشوارع والميادين، اندلاع الثورة والأحداث الهامة خلال فترة ما بعد الثورة.

من جانبه قال د.علي عز الدين أمين حزب الحرية والعدالة أن الحزب يحتفل بذكرى ثورة 25 يناير بالمشاركة في حملة “معاً نبني مصر” وتقديم مشروعات خدمية تصل لكل فئات الشعب من قوافل طبية وصيانة لبعض المدارس والمؤسسات وتشجير الشوارع ومعسكرات النظافة.

وأضاف د.علي عز الدين “أن الحزب يشارك في حملة “معاً نبني مصر” مع مؤسسات المجتمع المصري والنقابات والجمعيات الخيرية.

وعن التنسيق بين الأحزاب الإسلامية كالبناء والتنمية والنور قال د.علي عز أن هذه الأحزاب ستقوم بعمل فعاليات تصب في نفس أهداف حملة “معاً نبني مصر” وستقدم مشروعات لخدمة المواطن.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *