القبض على 10 بائعين لبيعهم كروت شحن بأزيد من السعر الرسمى

القبض على 10 بائعين لبيعهم كروت شحن بأزيد من السعر الرسمى
كروت شحن - موبايلات- -اتصلالات - مكالمات

كتب- سمر ياقوت:

تمكنت ضباط شرطة التموين والتجارة الخارجية من ضبط 10 عناصر خارجة عن القانون لقيامهم ببيع كوروت شحن هواتف المحمول بأزيد من السعر الرسمي وذلك دليل على مخالفتهم للقانون والقرارات المنظمة فى هذا الشأن.

كانت قد وردت المعلومات السرية لضباط مباحث التموين والتجارة الخارجية من ضبط كلا من حربي خلف جابر 20 عاماً بائع بدائرة قسم شرطة اللبان لبيعه كارت شحن إتصلات بأزيد من السعر الرسمى، وعوض ثابت عبده 23 عاماً بائع بدائرة القسم ابيعه كارت شحن موبنيل بازيد من السعر الرسمى، كما تمكنت من ضبط فوزى ندا أحمد 24 عاماً بائع بدائرة قسم شرطة اللبان لبيعه كارت شحن فودافون بأزيد من السعر الرسمى.

ومصطفى فرج حسن 27 عاماص المدير المسئول عن محل لبيع كروت شحن موبنيل بدائرة قسم شرطة الدخيلة بأزيد من السعر الرسمى، وعبد المحسن حسن 32 عاما بائع بدائرة القسم لبيعه كارت موبنيل بأزيد من السعر الرسمى.

وتم ضبط رأفت عبد النبي ثابت 40 عاماً بائع بدائرة قسم شرطة باب شرقي لبيعه كارت شحن موبنيل بأزيد من السعر الرسمى، وريمون نوصحي عياد 22 عاماً صاحب محل بدائرة القسم لبيعه كارت شحن فودافون بأزيد من السعر الرسمى، وهدي السيد محمد 24 عاماً بدائرة القسم لبيعها كارت شحن  بأزيد من السعر الرسمى.

كما تمكنت من ضبط المدعو صابر حسين أبو عزب 41 عاماً صاحب محل بدائرة قسم شرطة أول العامرية لبيعه كارت شحن فودافون بازيد من السعر الرسمى ,ومحمد أحمد محمد بدائرة القسم لبيعه كورت شحن بازيد من السعر الرسمى .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *