جرافيتى مصراوى فى الشارع.. مع مركز الحرية للابداع

جرافيتى مصراوى فى الشارع.. مع مركز الحرية للابداع
36510_327076974067289_1653459114_n

كتب – محمد جابر إمام ، رانيا الفيشاوي :

يشارك مركز الحرية للإبداع التابع لصندوق التنمية الثقافية بالاسكندرية، في “المهرجان الجرافيتى الأول”، الذى تنظمه مؤسسة “دروب الثقافية” بالاسكندرية.

يأتي ذلك   فى اطار التعاون مع لجنة الفن والمجتمع بالمجلس الأعلى للثقافة، وينظم المهرجان يوم الخميس بدءً من التاسعة صباحاً ويستمر حتى الخامسة من مساءً، يقام المهرجان خلف نادى الجامعة، خلف مدرسة الليسية، بمنطقة الشاطبى أمام كلية الهندسة.

والجدير بالذكر أن المهرجان، سيتم فى عدد من محافظات مصر فى نفس اليوم، وهم “القاهرة، والاسكندرية، وأسيوط، والدقهلية، و المنيا”، وذلك بمشاركة “مبادرة ماك كلوب” و “جريدة أمواج السكندرية” وعدد من الجمعيات والمبادرات الاهلية.

وتأتي فعاليات مهرجان الجرافيتى”الاسكندرية – جرافيتى مصراوى ” في رسم مباشر على جدران، ومعرض رسوم وتصميمات جرافيتى كاريكاتير، كوميكس، رسم حر، لمجموعة من فنانى الاسكندرية، ورشة عمل مع مجموعة من الأطفال لتعليمهم والتعريف بفن الجرافيتى وكيفية التعبير من خلاله عن أفكارهم وأحلامهم ، كما سيقام عدد من الورش الفنية والاورجامى وورش تصنيع طيارات ورقية، كما سيقوم عدد من المتطوعين بعمل  Face painting للاطفال خلال فترة عقد المهرجان، و سيتم عمل عروض open mic  لعرض المواهب الشابة فى المسرح والغناء والعزف والموسيقى و الالقاء.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *