سقوط أربعة عاطلين شكلوا تنظيما عصابيا لسرقة السيارات بالفيوم

سقوط أربعة عاطلين شكلوا تنظيما عصابيا لسرقة السيارات بالفيوم
72937_134723620024291_1751669896_n

الفيوم– محمد حسين:

ألقى ضباط مباحث الفيوم القبض على أربعة عاطلين تخصصوا في سرقة السيارات بالإكراه بالفيوم بعد تشكيلهم لتنظيم عصابي مسلح سبق اتهامه في عدة قضايا وتم ضبط أسلحة نارية بحوزتهم لاستخدامها في جرائمهم.

كان العميد مصطفى عطوة مأمور قسم شرطة الفيوم، قد تلقى إخطارا يفيد بورود معلومات للرائد محمد أبو بكر رئيس مباحث قسم شرطة الفيوم، بقيام كلا من محمد محمود حسان 27 سنة،عاطل ومقيم بالسلخانة وشهرته محمد فار، وإسلام مصطفى رجب خليفة 18 سنة ومقيم بأبجيج، وشريف أحمد السيد على 37 سنة، عاطل ومقيم بالحاكورة بالشيخ حسن، وشهرته شريف السنهابى، وعبد السلام أحمد السيد على،22 سنة، عاطل ومقيم بأبجيج، بتكوين تشكيل عصابي تخصص في إرتكاب وقائع سرقة السيارات بالإكراه،وإتخذوا منزل أحدهم مخزنا لأسلحتهم النارية وزخائرها غير المرخصة والسيارات المتحصلة من إرتكاب وقائع السرقات.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن النقيب عمرو الباسل، ضابط المباحث بقسم شرطة الفيوم من ضبط المتهمين وبحوزتهم 4 أسلحة نارية وطلقات نارية، كما تم ضبط 5 سيارات ملاكى ، منهما سيارتين يحملان أرقام 3986 ف.س.د، و6389 ف.ج.أ.

وبمواجهتهم، إعترفوا بما أسفرت عنه التحريات وإرتكاب العديد من وقائع سرقات السيارات المبلغ بسرقتها، وتم التحفظ على المضبوطات وتحرر عن ذلك محضر رقم 46266 جنح قسم شرطة الفيوم لعام 2013، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *