تونس تفوز على الجزائر بالضربة القاضية .

تونس تفوز على الجزائر بالضربة القاضية .
المساكنى

المدار الرياضى :

قاد يوسف المساكني المنتخب التونسي لحسم المواجهة العربية الخالصة التي جمعته بنظيره الجزائري بهدف نظيف الثلاثاء في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة بالنسخة التاسعة والعشرين من نهائيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم بجنوب أفريقيا.

ويدين المنتخب التونسي بالفضل في هذا الفوز لنجمه يوسف المساكني مهاجم لخويا القطري، والذي سجل هدف المباراة الوحيد في الوقت بدل الضائع من تسديدة صاروخية.

وحصد المنتخب التونسي ثلاث نقاط غالية وضعته في الصدارة رفقة المنتخب العاجي الذي تغلب في وقت سابق على نظيره توغو بهدفين مقابل هدف.

وظهر الفريق الجزائري بشكل أفضل على مدار شوطي المباراة وسنحت للفريق الكثير من الفرص المحققة ولكنه لم يحسن استغلالها.

وعلى الجانب الأخر فشل لاعبو نسور قرطاج في مجاراة الأداء الهجومي لمحاربي الصحراء، ولكن ذلك لا يمنع أن الهجمات المحدودة التي شنها الفريق اتسمت بعضها بالخطورة الشديدة..ولكن في النهاية نجح الفريق التونسي في حسم اللقاء وحصد النقاط الثلاث عبر التصويبة الصاروخية التي نفذها المساكني..

وانتهت خمس مباريات حتى الآن بالتعادل في كأس الأمم الأفريقية بينما انتهت ثلاث مباريات فقط بالفوز حيث فاز المنتخب التونسي على نظيره الجزائري بهدف نظيف ومنتخب كوت ديفوار على توغو 2-1 ومنتخب مالي على نظيره النيجر بهدف نظيف.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *