محافظ أسيوط يتفقد امتحانات الشهادة الإعدادية وخزان مياه غرب ومستشفى الصدر

محافظ أسيوط يتفقد امتحانات الشهادة الإعدادية وخزان مياه غرب ومستشفى الصدر
الجولة1

أسيوط- سويفى رشدى:

قام الدكتور يحيي طه كشك محافظ أسيوط بجولة تفقدية لامتحانات الشهادة الإعدادية وخزان مياه حي غرب ومستشفى الصدر بمدينة أسيوط يرافقه جمال آدم سكرتير عام المحافظة والعميد عادل زكى مدير المرور ومسئولى التربية والتعليم وشبكات المياه.

حيث تفقد مدارس المرحلة الإعدادية بمدينة أسيوط واطمئن على سير عملية امتحانات الفصل الدراسي الأول بمدرسة الجامعة الإعدادية الموحدة وقال المحافظ أن عدد طلاب الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة حوالي 59537 طالب وطالبة يؤدون الامتحانات خلال 7 أيام تنتهي فى 23 يناير الجاري أمام 312 لجنة على مستوى المحافظة فى الإعدادية العامة وأضاف بأن 4525 من طلاب الإعدادية المهنية يؤدون الامتحانات أمام 18 لجنة وأكد محافظ أسيوط على أن المدارس ستظل مفتوحة طوال فترة الإجازة للطلاب لكي يقضوا بها أوقاتهم.

كما تفقد محافظ أسيوط خزان مياه حي غرب أسيوط الكائن أمام جامعة أسيوط والذي استجاب وزير المرافق الدكتور عبد القوي خليفة لمطالب المحافظ بتشغيله والذي تبلغ سعته 4000 متر مكعب وانتهى العمل فيه منذ أكثر من 5 سنوات وتقرر دخوله الخدمة خلال فبراير القادم مما يسهم بشكل فعال فى زيادة كميات المياه التي تصل للمنازل وصعودها الى الأدوار العليا.

في نفس الوقت قام الدكتور يحيي كشك بزيارة مستشفى الصدر لتفقد غرف العناية المركزة الجديدة التي أنشأت حديثاً بالمستشفى حيث أكد على ان الصحة من أساسيات التنمية البشرية مشيدا بالتعاون بين مستشفيات جامعة أسيوط ومستشفيات وزارة الصحة.

كما تفقد ايضا كوبرى 25 يناير الذى من المقرر الانتهاء منه ابريل القادم وطالب بتحديد خطوط سير الكوبرى واشار الى انه بصدد عقد اجتماع مع مسئولى المرور لتحديد هذه الخطوط ليحقق الكوبرى الهدف من انشائه فى تخفيف التكدس المرورى وتحقيق السيولة المرورية.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *