الهام شاهين : اتخدعنا بالثورة وتغيرنا للاسوا .

الهام شاهين : اتخدعنا بالثورة وتغيرنا للاسوا .
الهام شاهين

المدار ووكالات :

مع حلول الذكرى الثانية لثورة 25 يناير واصلت الفنانة إلهام شاهين تصريحاتها المثيرة للجدل، وانتقدت الأوضاع التي تعيشها مصر حاليا بعد الثورة ، وقالت ”احنا اتخدعنا في الثورة”.

وأضافت، في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط، السبت، ”هب المصريون للثورة على بعض الأوضاع الخطأ فوجدنا هذه الأوضاع مازالت مستمرة بل زادت سوءا عما قبل ، وأصبحنا غير قادرين على العودة مرة اخرى، وأغرقنا بلدنا بأيدينا، وعلينا أن نعيدها بأيدينا مرة ثانية”.

حافة الهاوية

وعما إذا كانت تقصد بانخداع المصريين بالثورة هو ما أفرزته الثورة من نتائج منها تولي نظام سياسي جديد يقوده الاسلاميون، قالت ”كل التوجهات كانت خطأ، الخطأ كان في العناد في مسار الثورة لأنه لم يفكر أحد في مصلحة مصر، ولكن كل واحد فكر في مصلحته الشخصية ولم يفكر في مصلحة البلد، ولم تتغير الأخطاء التي قامت الثورة من أجلها ولكن استمرت بل على العكس زادت سوءا وأصبحت البلد على حافة الهاوية”.

وعن انطباعاتها بشأن الذكرى الثانية للثورة قالت ”في الذكرى الثانية للثورة مصر تغيرت ولكن للأسوأ، مصر تغرق ونحن المسئولون، وقمنا بالثورة من أجل العيش والحرية والعدالة الاجتماعية ولكن لم تتحقق لا الحرية ولا العدالة الاجتماعية وازداد المصريون فقرا وارتفع معدل البطالة إلى أرقام مخيفة”.

وعن أداء الحكومة قالت :”أنا غير راضية عن أداء الحكومة بالمرة لأن هناك تخبطا في القرارات فضلا عن حالة عدم الاستقرار والفوضى الموجودة في الشارع وفي كل المجالات”.

الهام شاهين عبرت عن أمنيها أن تتجاوز مصر هذه المحنة ولكن بيد ”المصريين أنفسهم”. وقالت ”يجب أن تتغير كل الأوضاع في مصر ويكون الجميع يحبون مصر وقلبهم عليها ولديهم رغبة صادقة في التغيير للأحسن.. وأن يتولى مقاليد الامور فيها أشخاص يحبون البلد ولديهم القدرة على الإدارة لأنه ممكن يكون شخص بيحب مصر ولكن لا يملك فنون الإدارة والقيادة”.

كما أعربت عن رضاها التام للأحكام التي صدرت لصالحها ضد الداعية عبد الله بدر وقناة الحافظ وقالت ”إن القضاء المصري عادل جدا جدا وعلى الجميع احترامها وجعل كلمة القانون عالية ونعطي للقاضي وضعه وهيبته”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *