بن لادن يستجيب لمرسى !

بن لادن يستجيب لمرسى !
مجموعة بن لادن

المدار ووكالات :

 دعا الرئيس محمد مرسى، رجال الأعمال السعوديين إلى التعاون مع نظرائهم المصريين لتمويل وإقامة جسر أو نفق يربط بين مصر والسعودية عبر البحر الأحمر، مشيرا إلى أنه سيبحث هذا الأمر خلال لقائه اليوم في وقت لاحق مع خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز.

وقال مرسى، خلال لقائه مع مجلس رجال الأعمال المصرى السعودى في الرياض، “يا ريت يتقدم رجال أعمال سعوديين لتمويل هذا المشروع ويتعاونوا مع نظرائهم المصريين في إقامته”.

وقد تجاوب رجل الأعمال السعودى يحيى بن لادن، عضو مجلس الأعمال المصرى السعودى، عن مجموعة بن لادن مع دعوة الرئيس مرسى، معربا عن استعداد المجموعة لتمويل وإقامة مشروع الجسر بالتعاون مع شركة المقاولون العرب المصرية.

وأشار بن لادن إلى أن المشروع يحتاج إلى إرادة سياسية وموافقة من خادم الحرمين الشريفين والرئيس مرسى.

يذكر أن الرئيس مرسى وصل في وقت سابق إلى العاصمة السعودية الرياض قادما من جدة بعد قيامه الليلة الماضية بأداء العمرة بمكة المكرمة وزيارة المسجد النبوى الشريف بالمدينة المنورة .

ومن المقرر أن يرأس الرئيس مرسى وفد مصر في وقت لاحق مساء اليوم في القمة العربية الاقتصادية الثالثة التى يفتتحها خادم الحرمين الشريفين، وأن يتسلم رئاسة القمة من الرئيس مرسى، حيث استضافت مصر القمة الثانية قبل عامين في شرم الشيخ.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *