بالفيديو : حريق هائل بحديقة حيوان الجيزة يثير ذعر المتواجدين

بالفيديو : حريق هائل بحديقة حيوان الجيزة يثير ذعر المتواجدين
حديقة حيوان الجيزة

المدار :

نشب حريق بمجموعة من الأخشاب المقطعة بجوار بيت الزواحف بحديقة الحيوان، فيما تحاول قوات الدفاع المدنى السيطرة على الحريق ولكن تواجه صعوبة بسبب الاخشاب المتراكمة فوق بعضها ، ومازال الحريق مشتعل حتى الأن.

وقامت إدارة الحديقة بإخراج الزوار المتواجديين بالداخل حتى يتم السيطرة على الحريق, بسبب الذعر الذي ساد المكان نتيجة وجود الكثير من الأطفال.

 تلقى اللواء محمود فاروق -مدير المباحث الجنائية- إخطارًا من غرفة النجدة، بإبلاغ المسئولين داخل حديقة الحيوان بنشوب حريق داخل الحديقة، وتبين من التحريات أن الحريق اندلع في غرفتين مخصصتين لجمع القمامة، وأنه ربما يكون سبب الحريق إلقاء عقب سيجارة وجاري عملية إطفاء النيران.

 تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

وقال الدكتور أسامة سليم، رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية في تصريحات لـ«المصري اليوم»: «تم السيطرة على حريق شب في بعض الأشجار، بالقرب من بيت الزواحف، بحديقة الحيوانات بالجيزة، بالاستعانة بثلاث سيارات لقوات الحماية المدنية لإطفائه».

الفيديو خاص بالفجر

التعليقات

  1. وصل الآمر ان العمال تقطع الاشجار علشان تشيش بجانب الاشجار والله العظيم حرام هي البلد ناقصة كمان حديقة الحيوان تحترق وإيه ذنب الحيوانات من الزعر وهلع النيران حسبي الله ونعم الوكيل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *