خالد يوسف : الرئيس مرسى وجماعة الاخوان ” كفار ” .

خالد يوسف : الرئيس مرسى وجماعة الاخوان ” كفار ” .
خالد يوسف

المدار :

قال المخرج خالد يوسف إنه لا احتفال بالثورات دون أن تحقق أهدافها, مؤكداً أن ثورة 25 يناير لم تحقق أهدافها المرجوة والتي خرج الشباب من أجلها, مضيفاً أن الثورة ما زالت مستمرة لحين تحقيق هذه الأهداف, مشيراً إلى أن عيد الثورة القادم سيكون لتكملة أهداف الثورة وأهمها إسقاط الدستور الجديد.

وفي وصلة من التهكم، قال يوسف أثناء لقاء له أمس على برنامج ” مباشر من العاصمة” على قناة أون تى فى، أن جماعة الإخوان والرئيس محمد مرسي كفروا بالحرية وبالشرعية وبكل أهداف الثورة, وما حدث على أرض الواقع هو انقضاض على كل أهداف الثورة, مؤكداً أنهم كمن امتطى جواداً ليصلوا للحكم وبعدها قاموا بذبح هذا الجواد, ولذلك فهو مشكوك فى شرعيته التي سقطت بالفعل.

وأضاف يوسف متهكماً أنهم طوال تاريخهم لا يقومون بتحسين أحوال الفقراء بل يستغلون هذا الفقر، قائلا: “هما عايزين الفقير يفضل فقير عشان يشدوه بإزازة الزيت وكيس السكر”.

التعليقات

  1. بصراحة ياد انت بتحب الفقراء جدا ووبتعطف عليهم عشان كده بتطلعهم فى السينما والتليفزيون بكل افلامك عشان الناس يشفوهم ويصعبوا عليهم ويعطفوا عليهم وكل واحد من الاغنياء يأتى لهم بشنطة رمضان عشان مايحتاجوش للاخوان ياسلام عليك ياواد يامؤمن يانصير الغلابة .
    هو مش انت برضه اللى بتفضحهم فى افلامك وتوضح للناس اسوء مافيهم وانهم زنانه منحطين مجرمين سفلة منبع الارهاب ناسى ولا ايه ؛اما بالنسبة لايمانك العالى لان الاخوان كفروا مش انت برده اللى بتسب الدين ولاايه على العموم الاشكال اللى على نفس النوعية ملت البلد وجعلتها فى انحطاط اخلاقى فقبل انت تتكلم على غيرك انظر الى نفسك فطوبى لمن شغلته عيوبه عن عيوب الناس ياود يامؤمن.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *