المغربي أمام الأموال العامة : ” حسبي الله ونعم الوكيل ” أكرملي أن ألتزم الصمت

المغربي أمام الأموال العامة : ” حسبي الله ونعم الوكيل ” أكرملي أن ألتزم الصمت
183974_129749520430602_122752104463677_202284_1405221_n

 

كتبت – مروة على

 

 

حضر المهندس أحمد المغربى وزير الإسكان السابق وسط حراسة أمنية مشددة الي مقر نيابة الأموال العامة العليا برئاسة المستشار علي الهواري المحامي العام الأول للنيابة .. لسماع أقواله في التهم المنسوبة اليه ..

 

قال إنه يقدر النيابة العامة والقضاء المصرى إلا أنه يحاكم محاكمات سياسية متسائلا ماذا وإلا كيف نفسر هذا العدد الضخم من الوقائع والقضايا التى تنسب إلىّ ؟ والتى لم تكن بأى شكل من الأشكال تمثل أى مخالفة لو كانت تنظر فى ظروف عادية غير التى تمر بها مصر حاليا وأين كانت الجهات الرقابية فى ذلك الوقت والتى تأتى تحرياتها متسقا مع ضغوط الرأى العام ؟

 

وقال المغربى من الأكرم لى أن ألتزم الصمت بعدما أتضح لى أن أقوالى ليست ذو قيمة حتى وأن أنكرت الوقائع ففى جميع الأحوال سيتم إحالتى إلى الجنايات وبرر المغربى قلقه قائلا كيف أثق فى العدالة إذا كنت فى قضية ما من القضايا التى أحاكم فيها قد وضعت موافقتى بناء على مذكرة ورأى مستشار مجلس الدولة ومع ذلك حكم ضدى بـ5 سنوات وتم أستبعاد صاحب الرأى من القضية وأنا الذى تم محاكمته لذا فإننى أثبت أمام النيابة صمتى وعدم ردى على الأسئلة تاركا الأمر لضمير حضراتكم ولا أملك إلا أن أقول ” حسبى الله ونعم الوكيل ” .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *