الحزب الوطنى الجديد وشراء الأصوات قبل الانتخابات البرلمانية

الحزب الوطنى الجديد وشراء الأصوات قبل الانتخابات البرلمانية
الحرية والعدالة

كتب- وائل الشوادفى:

قام حزب الحرية والعدالة بالإشتراك مع الإخوان المسلمين بعمل قافلة طبية مجانية بمسجد الرحمة بمساكن الصينية وقد توافد عليها كثيراً من أهالى المنطقة وصرح المهندس هانى إبراهيم مسئول وحدة أبويوسف أن هذه القافلة تأتى فى إطار سلسلة من الفاعليات لخدمة أهالى المنطقة وهذه القافلة ليست الأولى بالمنطقة وأشار أن الحزب بصدد قيامه بالعديد عمل مزيد من الخدمات لخدمة الأهالى لتخفيف العبء عنهم.

الحرية والعدالة بوحدة الدخيلة يقيم عيادة الأنف والأذن والحنجره التى لاقت إقبال كبير من بعد صلاة الجمعه حتى الساعه 5 عصراً .

فيما صرح الأستاذ أحمد عواض أن العيادات التخصصيه التى يقيمها الحزب بوحدة الدخيلة تلقى إقبال شديد حيث حضر اليوم ما يقرب من 50 مريض إلى عيادة الأنف والأذن والحنجرة، فيما توجهة بالشكر إلى الطبيب محمد نصر الله محمد الطبيب بمشفى الميرى.

فى سياق أخر أقامت أمانة التثقيف والتدريب بأمانة دائرة الدخيلة ندوة ثقافيه لأعضائها بمقر الهانوفيل بعنوان فن الحوار والاتصال بحضور المدرب “سامح السيد” خبير التنمية البشرية فيما تنولت الدورة كيفية إدارة الحوار وكيفيه التواصل مع الاخرين.

فيما صرح الأستاذ “محمد سالم” أمين التثقيف والتدريب أن الحزب يسعى تثقيف الأعضاء فى الفترة المقبله بعدد من الندوات والدورات التى سيتم الإعلان عنها لاحقاً.

كما عادت حملة شوارعنا اليوم الجمعة حيث قامت اليوم أمانة الشباب بأمانة دائرة الدخيلة بردم عدد من الحفر التى كانت تعيق حركة السير فى منطقه سوق الهانوفيل فيما صرح أمين الشباب المهندس محمد مشرف أن الأمانة تهدف إلى حل مؤقت حتى يتحرك الحى لحل مشكلة تهتك الرصف بشوارع الدائرة حيث تشهد منطقه وادى القمر والدخيلة والبيطاش والهانوفيل تاكل فى الأسفلت الأمر الذى يؤدى إلى إختناق حركة المرور أملين أن يساعد هذا الحل المؤقت على حل المشكلة.

وأيضا تفقد اليوم الأستاذ أحمد جاد والنائب السابق بمجلس الشعب والدكتور إسلام خليل مسئول ملف المحليات بحزب الحرية والعدالة أمانة الدخيلة، أعمال رفع الأتربة المتراكمه على جانب الطريق الدولى التى تعيق حركة السير وتتسبب فى الكثير من الحوادث، حيث أكد الأستاذ أحمد جاد أن الطريق لم يسلم منذ7 سنوات من قبل شركة حسن علام الأمر الذى أدى إلى عدم تواجد أى صورة من صور الصيانه للطريق الأمر الذى ادى إلى تراكم الأتربة.

فيما تقدم الأستاذ أحمد جاد بالشكر إلى شركة برج مكيس المهندس عادل قاسم وشركة محمد عباس الذين لبوا الدعوة وتفاعلوا مع حزب الحرية والعدالة فيما وجهة رساله إلى المجتمع المدنى حثهم فيها على التعاون والتكاتف من أجل مصر وقال-خيراً من إن تلعن الظلام أوقد شمعه.

وأتى كل هذا العمل والنشاط بسبب إقتراب انتخابات مجلس الشعب بهدف كسب الأصوات الانتخابية وإظهار القدرة على تنفيذ الأعمال وتقديم الخدمات للمناطق المختلفة والحقيقة منافية تماما لذلك لأن معظم مايحدث هو فى الحقيقة مبنى على جهود شخصية للجماعة وأفرادها الأمر الذى يجعلها سرعان ماتنتهى عندما ينتهى الأمر المرجوا منها أقصد بعد إنقضاء الانتخابات والسيطرة على مقاليد الأمور أكثر فأكثر.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *