ألتراس الأهلي بالفيوم يشارك في جمعة شهداء بورسعيد بميدان التحرير

ألتراس الأهلي بالفيوم يشارك في جمعة شهداء بورسعيد بميدان التحرير
406792_478662375518653_141567491_n

الفيوم– محمد حسين:

انطلقت صباح اليوم الجمعة مجموعة من أعضاء رابطتي ألتراس ديفلز وألتراس بالفيوم إلي ميدان التحرير؛ للمشاركة في جمعة شهداء بورسعيد التي تهدف إلي المطالبة بالقصاص العادل وحشد الجماهير لحضور جلسة الحكم في قضية مذبحة بورسعيد يوم 26 يناير الجاري بأكاديمية الشرطة.

ودعا أعضاء الجروب كافة أطياف الشعب المصري للمشاركة في وقفة حاشدة بميدان التحرير ومساندة أهالي ضحايا المذبحة التي وقعت في الأول من فبراير العام الماضي في استاد بورسعيد بعد انتهاء مباراة جمعت بين فريقي الأهلي والمصري والتي راح ضحيتها 74 شهيدا.

و يرى أعضاء ألتراس الأهلي بالفيوم أن حادث استاد بورسعيد كان مدبرا من فلول النظام السابق ضد زملائهم وذلك نتيجة مشاركتهم في الثورة وهتافاتهم الدائمة ضد ظلم الداخلية ورفضهم القمع ومطالباتهم الدائمة بتحقيق أهداف الثورة فجاء الإنتقام منهم لإسكات أصواتهم إلا أنهم شددوا على المطالبة بكشف الحقائق وتطبيق القصاص العادل على المشاركين في الحادثة.

وفي نفس السياق نظم أعضاء ألتراس الأهلي بالفيوم وقفة صامتة وسلاسل بشرية مساء أمس الخميس أمام استاد الفيوم الرياضي ارتدوا خلالها الملابس السوداء ورفعوا لافتات “الدم ثمنه دم 26 – 1 ,حداد حتى القصاص، لو أخوك كان الضحية ماكنتش بعت القضية”  كما قاموا بتوزيع منشورات وبيانات على المارة تطالب بالقصاص العادل.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *