معارك نسائية ومشاجرات عنيفة بين الرجال علي طابور سحب ملفات رياض الأطفال بالإسكندرية

معارك نسائية ومشاجرات عنيفة بين الرجال علي طابور سحب ملفات رياض الأطفال بالإسكندرية
small1020091114858

 

 

الإسكندرية – نجوى أبراهيم

 

شهدت مدارس الإسكندرية صداما عنيفا بين أولياء الأمور من النساء والرجال , الذين توافدو علي مقرات توزيع ملفات تقديم رياض الأطفال  .

 

وذلك بسبب أسبقية الحجز بطابور السحب , حيث تجمع العديد من الأهالي أمام عدة مدارس ومنها مدرسة سعد أبن أبي وقاص والطلائع بمنطقة العجمي, والمحمودية وسمير الأبتدائية بمنطقة محرم بك,ومدرسة بلقيس الكائنة بشارع فؤاد و التي شهدت مشاحنات ومعارك بين النساء وصلت الي تعدي بعضهم علي بعض بالضرب  .

 

وقد أشار البعض منهم إلي أن المعارف هي العامل الأساسي الذي يتحكم في عملية التوزيع ,  فهم يأتون الي المدرسة صباحا من الساعة الثامنة والي الساعة الواحدة دون تمكنهم من الحصول علي أي ملف .

 

ولم يختلف الأمر كثيرا بأدارتي غرب وشرق التعليمية , فقد أكد اولياء الأمور علي أنه في حال حصولهم علي الملف يكتشفون أنه بدون كتيب أو حتي شعار الجمهورية (ختم) , وأشار وكيل مدرسة فهمي عبد المجيد الي أنه لا يوجد بيع الأن الا بمدرسته ,وذلك بسبب عدم وجود ملفات بأي مدرسة أخري بسبب ضيق الوقت وأن أغلب المدارس بها لجان ثانوية عامة وتصحيح .

 

كما أنتقد الأهالي طريقة الأدارات التعليمية في التعامل معهم بسبب أرسالهم الي مدارس لا يوجد بها ملفات علي الرغم من معرفتهم بذلك , وهذا بهدف تضيع الوقت وتخفيف الضغط عليهم .

 

وقد صرح لنا مصدر من وكالة وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية , بأن التقديم مفتوح حتي

 

تاريخ 4/7/2011 … وأن هناك الألاف من الملفات توزع حاليآ علي جميع مراكز التوزيع

لبيعها بالمدارس المذكورة بكل أدارة  تعليمية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *