طالبات عين شمس : اساتذة متحرشون ، وبيع امتحانات مقابل ممارسة الجنس.

طالبات عين شمس : اساتذة متحرشون ، وبيع امتحانات مقابل ممارسة الجنس.
طالبات

كتب – محمد لطفى :

يبدو ان جامعة عين شمس لم تعد جامعة للعلم واما اصبحت جامعة للتحرش الجنسى وليتة كان صادرا من الطلبة ولكن من اساتذة يفترض انهم حاملين للمبادى والقيم والاخلاق .

روت عدد من طالبات جامعة ” عين شمس” خلال حوارهن مع الإعلامى وائل الإبراشى فى برنامج ” العاشرة مساء” وبثته فضائية دريم 2، وقائع تحرش الأساتذة بهن، والقيام بأعمال لا أخلاقية معهن مقابل إعطائهن أسئلة الامتحانات.

 

حيث كشفت الدكتورة ليلى أبو المجد، رئيس قسم اللغة العبرية بجامعة عين شمس، عن وقائع التحرش الجنسي داخل الجامعة قائلة :إن عددا من الأساتذة تحرشوا جنسيا بعدد من الطالبات بالقسم.

 

وقالت هاجر عبد الحميد، الطالبة بالقسم، انها تعرضت لواقعة تحرش جنسي من أحد الأساتذة مقابل ان يعطيها أسئلة الامتحان حيث إنها قامت بدفع مبلغ 1700 جنيه مقابل شراء الامتحان.

 

وقالت إنها اضطرت الى دفع المبلغ لشراء الامتحان لأن تلك المادة معروفة للطلبة ومن لايشتريها سيكون مصيره الرسوب فيها.

 

وقال هاجر ان دكتور المادة ضحك عليهم فى الترم الأول بينما كان صادقا فى الترم التانى ،وكشفت حبيبة العجمى، الطالبة بالفرقة الرابعة بالقسم العبرى، أن عددا من الأساتذة قاموا بتحديد أسئلة الامتحانات والموضوعات المهمة لعدد من الطالبات بالقسم مقابل الحصول على أفعال لا أخلاقية .

 

وقالت إن أحد الأساتذة قام بالاطلاع على صورة إحدى الطالبات على موقع ” فيسبوك”، وقام بالإثناء عليها بعبارات غزل جنسي منها ” إيه الصورة السكر دى”.. وعبارة إخرى ” إيه العسل اللى ع الفيس ده”.

 

وقالت ياسمين عماد، الطالبة بقسم اللغة العبرية، انها ومجموعة من الطالبات دفعن 400 جنيه للواحدة مقابل الحصول على امتحان إحدى المواد وقمن بالإجابة والحصول على تقدير عال فى تلك المادة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *