ليندسى لوهان مقيدة بسوار إلكتروني قيد الإقامة الجبرية

ليندسى لوهان مقيدة بسوار إلكتروني قيد الإقامة الجبرية
news-all.com_2023820

(سى إن إن)

 

ذكرت السلطات في لوس أنجلوس أن الممثلة الشهيرة، ليندسي لوهان، أصبحت منذ صباح الجمعة قيد الإقامة الجبرية، وذلك يعد لتبدأ بتنفيذ الحكم الصادر بحقها على خلفية قضية سرقة مجوهرات.

وكانت لوهان قد ظهرت قبل ثلاثة أسابيع في سجن بلوس أنجلوس لتبدأ بتنفيذ الحكم الصادر بحقها، وفقاً لما ذكره المتحدث باسم شريف مقاطعة لوس أنجلوس، ستيف وايتمور الخميس.

وتقرر الحكم عليها بالإقامة الجبرية في منزلها بسبب أمتلاء السجن في المنطقة، وفقاً للسلطات المحلية.

وبذلك من المقرر أن يتم وضع سوار إلكتروني على رسغ قدم الممثلة لوهان، البالغة من العمر 24 عاماً، والذي يتم رصده، في حال تجاوزها مسافة معينة.

وتمكنت لوهان من مغادرة السجن قبل ثلاثة أسابيع، بعد مكوثها فيه لمدة خمس ساعات، بتهمة سرقة عقد من محل مجوهرات، وذلك بعد أيام من صدور حكم بسجنها لمدة 120 يوماً، بتهمة خرق قرار منعها من القيادة الذي اتخذ إثر إدانتها بتهمة القيادة تحت تأثير الكحول.

وسددت لوهان كفالة قدرها 75 ألف دولار لقاء مغادرة السجن، وذلك بعد أن ابتسم لها الحظ، إذ وافق القاضي على اعتبار سرقتها للعقد مجرد جنحة، وليس جناية.

وستبقى لوهان خارج السجن حالياً، باعتبار أن محاميها استأنف قرار سجنها لمدة 120 يوماً، ولكنها ستضطر للقيام بخدمات اجتماعية لمدة 360 ساعة في مركز نسائي بمدينة لوس أنجلوس بسبب قضية سرقة العقد، وذلك بحسب القاضي “لتعليمها كيف تعيش النساء الفقيرات.”

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *